الفيديو

بالفيديو|| تزامناً مع حرب غزة.. معركة في جنين والجيش الإسرائيلي يستخدم سلاح الجو

اشتبك الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء مع عدد من الفلسطينين في مدينة جنين، بعد محاولة اقتحام لمنزل، واستخدمت القوات الإسرائيلية سلاح الجو، ما تسبب بسقوط ضحايا.

 

الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين

 

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل 3 مواطنين وإصابة آخرين، فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف إسرائيلي طال مجموعة من المواطنين قرب مخيم جنين.

 

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية قولها بأن القوات الإسرائيلية، ترافقها جرافتان عسكريتان، اقتحمت بلدة برقين، ووادي برقين، ومنطقة الهدف، قرب جنين، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، قبل أن تطلق طائرة إسرائيلية صاروخين على الأقل صوب مجموعة من المواطنين في محيط مخيم جنين، ما أدى لمقلت ثلاثة مواطنين، وإصابة آخرين، جروح عدد منهم وصفت بالخطيرة، جرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة جنين.

 

وأضافت المصادر أن القوات الإسرائيلية أعاقت وصول مركبات الإسعاف إلى المصابين، وأطلقت الرصاص صوب كل من اقترب منهم، مشيرة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في مدينة جنين، تزامنا مع اقتحام القوات الإسرائيلية.

ووفق مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، فإن 23 مواطنا أصيبوا في القصف الإسرائيلي، جروح عدد منهم خطيرة.

 

أقرأ المزيد اعتراف أمريكي.. قوات خاصة حاولت التسلل إلى غزة لتحرير رهائن وهذا كان مصيرها

 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قالوا إنها لتفجير عبوات ناسفة في الآليات العسكرية الإسرائيلية التي داهمت جنين، وأخرى توثق الإصابات في صفوف المدنيين الفلسطينيين، حيث حاول مسلحون فلسطينيون مقاومة الاقتحام الإسرائيلي.

 

بالفيديو|| تزامناً مع حرب غزة.. معركة في جنين والجيش الإسرائيلي يستخدم سلاح الجو
بالفيديو|| تزامناً مع حرب غزة.. معركة في جنين والجيش الإسرائيلي يستخدم سلاح الجو

أقرأ المزيد أول محاولة توغل بغزة.. قوات إسرائيلية تتقدم أمتاراً وجاءها الرد “القاسي” من كتائب القسام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى