ترند - Trendسلايد رئيسي

الإعلامي عمرو أديب يقسم الشارع المصري بعد حادث سير شغل منصات التواصل

تعرض الإعلامي المصري، عمرو أديب، مساء أمس الثلاثاء، لحادث سير نجا منه بأعجوبة، بعد أن تضررت سيارته بشكل كبير، وأثار الخبر موجة جدل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بين جمهوره والمخالفين لآراءه.

حادث عمرو أديب يثير الجدل

أثار الحادث الذي تعرض له الإعلامي المصري، عمرو أديب، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتتالت التغريدات المؤيدة له وأيضاً التي احتوت عبارات نصحته بالاتعاظ مما حدث.

وجّه الدكتور، محمد خضر، رسالة إلى، عمرو أديب، مفادها: “أتمنى من عمرو أديب إنه يتعظ بقا يتعظ وهو بيتابع ملايين الناس وهي بتدعي عليه مش بتدعيلو اتمنى إنه يعرف إنه لازم يقول الحق”.

وردت الدكتورة، رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد على الشامتين بما حدث مع الإعلامي المصري: ” حمدلله على سلامة عمرو من حادث السيارة، وبالنسبة للشامتين ده اسمه حادث يعني بيحصل فجأة يعني ممكن تكتب تويتة وتنزل من بيتك تخبطك عربية، اتقوا الله”.

وعلّق حساب باسم، ناني شهاب: “حسبي الله فيهم، عمرو شنتح الإخوان”.

وقال حساب، إعمل عبيط: “الأغبياء فاكرينا عاوزينه يموت!! لا والله احنا عاوزينكم كده أدامنا كلكم واحد واحد، وعاوزين كل ما تحصلكم مصيبة تشوفوا بعينكم قد إيه احنا بنكرهكم”.

وأضاف حساب، صمت، تغريدة قال فيها: “إلى الإخوان المتأسلمين الأستاذ عمرو بإذن الله بخير وراجع في أسرع وقت عشان يحفل عليكم، واضح إنو حارق دمكم بجد”.

وغرّدت الناشطة سعاد قائلة: “اللي شمتانين في مصيبة الرجل اللي يسمعكم يقول أبطال وهم اللي عملوها، إنتو حدكم فيران هاربة وفيران مستخبية، فلا تتكلموا في أقدار الله أحكم الحاكمين، لهذه الدرجة رجل واحد طاحنكم وموتركم يا شمتانين هذا قدر الله وليس قدر منكم يافيران الإخوان”.

وأشاد حساب باسم، ناصر بالإعلامي المصري وبرنامجه، قائلاً: “حمدلله على سلامة الجميل عمرو ، والشيء بالشيء يذكر، مداخلة الرئيس معك بالحلقة حدث مهم في مسيرة أي إعلامي ويدل على تأثير برنامجك المميز”.

من هو عمرو أديب

وعمرو أديب مذيع ومقدم برامج مصري، يدير محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر.

تزوج مرتين الأولى من “أماني سوكا” ولديه منها خالد، ولاحقاً تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة.

شارك في التمثيل له دور “مصطفى أمين” في فيلم كوكب الشرق الذي دار حول قصة حياة “أم كلثوم” و استعان به المخرج الأردني “محمد عزيزية” في إحدى حلقات مسلسل “قضية رأي عام” .

مواضيع ذات صِلة : “الأون لاين هينقذ حياة الطلاب” هاشتاغ يتصدر منصات التواصل في مصر خوفاً من انتشار فيروس كورونا

يقدم البرنامج الحواري الحكاية على قناة أم بي سي، وهو ابن السيناريست عبد الحي أديب، وأخو المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز، درس في كلية فكتوريا القاهرة ودرس الإعلام في جامعة القاهرة.

شاهد أيضاً : ممرضة مصرية تنبأت بوفاتها وهجرت خطيبها.. ساعدت مصابي كورونا بالمجان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى