تطبيقات وألعاب

خرائط جديدة وزمن مختلف.. تعرف على تحديثات ببجي موبايل 2

 

قال موقع “جادجيتس”، أمس الأربعاء، إن شركة ” كرافتون” الكورية الجنوبية طوّرت الإصدار التالي من لعبة ببجي والمسمى ”ببجي موبايل2“، مشيراً إلى أن الإصدار الجديد يحتوي على خريطة جديدة وشكل مستقبلي مختلف.

 

تحديثات لعبة ببجي

 

وذكر الموقع أن التحسينات في ببجي تشمل زمناً جديداً هو 2051 وأسلحة جديدة دفاعية وهجومية مثل الطائرات المسيرة، والمخابئ المتحركة، والتي من شأنها أن تغير آليات لعب “باتل رويال”.

وأشار إلى أن بعض الخبراء اعتبروا خطوة إطلاق الإصدار الجديد من ببجي قد تكون سابقة لأوانها، لأن اللعبة لا تزال حديثة نسبياً، ولا تزال تحقق الكثير من الأرباح.

اقرأ أيضاً:

مصرع طفلين تحت عجلات القطار في مصر..ماعلاقة لعبة ببجي بالحادثة – صور

pubg mobile miramar 2 1587219031 1

حظر لعبة ببجي في الهند

ونوه الموقع إلى أنه تم حظر لعبة “ببجي” في الهند إلى جانب 117 تطبيقاً آخر نهاية العام الفائت، موضحاً أن السبب في ذلك هو مشاركة شركة Tencent الصينية في الاطلاع على المشاركين في اللعبة، ومخاوف تتعلق بالخصوصية والأمان.

١٦١٢٥٥

 

اقرأ أيضاً:

من بينها سكوب x15 .. تعرف على أبرز تحديثات ببجي موبايل الموسم 13

ولفت إلى أن شركة كرافتن، وهي شركة تابعة لشركة “ببجي” تحاول إعادة اللعبة إلى الهند.

ونقل الموقع عن المصدر الذي صرح له حول تحديثات اللعبة الشهيرة، أن جميع التحسينات المذكورة سوف تظهر خلال الأسبوع القادم بشكل مؤكد.

١٥٤٤٤٩

 

ولعبة بلاير أنونز باتل غراوندز  المعروفة باسم ببجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الإنترنت،  وصدرت بتاريخ 23 مارس/آذار 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون و بلاي ستيشن 4.

اقرأ أيضاً:

سيارة كهربائية جديدة تطلقها شركة فوكسكون قريباً وتكشف عن مكان إطلاقها

 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار لعبة ببجي على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية.

وتم تطوير النسخة الأصلية من ببجي من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4، وهي تدعم اللغة العربية ونالت شهرة واسعة في الدول العربية والعالم أيض

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى