سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “بعيداً عن العض”.. أليك حيلة سواريز الجديدة لاستفزاز منافسيه بأرض الملعب

أصبح من المتعارف عليه في الأوساط الرياضة، لجوء مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز إلى استفزاز المدافعين بـ”العض” من أجل الحصول على ركلات جزاء أو مخالفات داخل المنطقة القريبة من مرمى المنافس، غير أن حيلة سواريز الجديدة لم تنجح هذه المرة.

حيلة سواريز الجديدة “فاشلة”

وعاد سواريز لإثارة الجدل مجدداً، على خلفية تلاسن جرى بينه وبين أنطونيو روديغر مدافع تشلسي، في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بخسارة الفريق الإسباني 0-1 الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعادة نشر اللقطات يوضح سبب الخلاف

ولم تتضح أسباب الخلاف الذي نشب بين اللاعبين، إلا أن إعادة نشر اللقطات بالعرض البطيء عقب المباراة، أظهرت سواريز وهو يقوم بقرص فخذ مدافع تشلسي، في محاولةٍ منه لاستشاطة غضبه.

وأعادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية لقطاتٍ مثيرةً للجدل، في مسيرة سواريز كان قد تعرّض على إثرها لعقوباتٍ كبيرة.

أشهر حادثة عض لسواريز

وتعدُّ أشهر حادثةٍ للأرغوياني البالغ 34 عاماً، حينما أقدم على عضّ مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني خلال مونديال البرازيل 2014

وحُرم وقتها سواريز من أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 4 أشهر وغرامة مالية زادت على 100 ألف دولار، إضافة إلى الإيقاف 9 مباريات مع منتخب الأوراغواي.

مواضيع ذات صِلة : لويس سواريز.. أول لاعب غير أوروبي يحرز لقب أفضل لاعب في البريميرليغ

يُشار إلى أنه سبق لسواريز أن تمّت معاقبته بالإيقاف 7 مباريات عندما لعب لأياكس أمستردام الهولندي عام 2010، بعد أن عضّ لاعب من أيندهوفن.

وعقب ذلك بـ 3 سنوات، تلقى عقوبة الإيقاف 10 مباريات مع ليفربول الإنجليزي بعد عضه مدافع تشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش.

شاهد أيضاً : أفضل الهدافين في القرن الـ21 .. بينهم لاعبين عرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى