ترند - Trend

يسرا تكشف لأول مرة عن أسرار علاقتها بعادل إمام وأمنياتها حوله – فيديو

عادل إمام

اشترك الان

شغل اسم النجم المصري الشهير عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر محرك البحث غوغل، عقب أسرار كشفتها الفنانة يسرا حول علاقتهما سويا.

عادل إمام ويسرا

صرحت الفنانة يسرا خلال استضافتها في برنامج سهرانين، والذي جمعها مع الفنانين أمير كرارة، ومحمد الشرنوبي، بالقول:

“كواليس أعمال الزعيم ممتعة ومليئة بالضحك والهزار، الكل بيكون سعيد ومبسوط وهو شخص جميل ودمه خفيف وملتزم وعارف اسم كل واحد في فريق العمل”.

وكشفت يسرا من خلال حديثها حول كواليس العمل معه في فيلم “عمارة يعقوبيان” قالت يسرا: “عادل إمـام عمل كماشة عليا مرتين، مرة مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد، بعدما عرض عليا المشاركة في الفيلم بخمس مشاهد” وأضافت في مجمع حديثها بالبرنامج: “خليكي جدعة واعملي معانا خمس مشاهد فاعترضت”، فقال لي: “أقرى الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها فى كل شيء”.

وتابعت حديثها بالقول: “لما بيحس إنه عمل مشهد حلو من المستحيل يعيده تاني”، معقبة: “عادل إمام كان لما يعمل دور شخصية فقيرة كان لازم يظهر بمظهر نضيف”.

 

تابع المزيد: بالفيديو|| عادل إمام في مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” بالصيني

يسرا وأسرار جديدة

وأشارت الفنانة بحديثها أنّ “إمام” اتصل بها ذات مرة، وطلب منها السفر إلى الإسكندرية في اليوم التالي، لأنه سيبدأ تصوير فيلم جديد  يحمل عنوان- “الإنسان يعيش مرة واحدة” – خلال يومين، فاتصلت بالمنتج ممدوح الليثي واعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم وقعته فيما قبل.

وسبق أن تحدثت الفنانة يسرا، خلال برنامجها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، في برنامجها “الدوبليكس” المذاع عبر فضائية “ON”، عن علاقتها بالزعيم، بالقول:

“نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وأنه الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي، عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج مني لم أكن استطيع رفضه.. عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي أتجوزه”.

والجدير بالذكر أنّ الفنانة يسرا شاركت عادل إمام بحوالي 15 فيلماً سينمائياً وهي:

“أذكياء لكن أغبياء، الإنسان يعيش مرة واحدة، ليلة شتاء دافئة، على باب الوزير، الأفوكاتو، الإنس والجن، كراكون في الشارع، المولد، جزيرة الشيطان، الإرهاب والكباب، المنسي، طيور الظلام، رسالة إلى الوالي، عمارة يعقوبيان، بوبوس”.

 

عادل إمام

تابع المزيد: ظلت حبيسة الأدراج لـ 11 عاماً… مسرحية بودي جارد تتصدر الترند للأسباب التالية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى