أدب وفنون

غادة عادل تعلن إصابتها بكورونا وتحذر كل من خالطها

 

قالت وسائل إعلام مصرية، أمس السبت، إن النجمة، غادة عادل، أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها للحجر المنزلي حالياً واتباعها بروتوكول العلاج.

 

غادة عادل تعلن إصابتها

 

وأشارت إلى أن الفنانة المصرية كانت تقوم بتصوير فيلم جديد في الفترة الماضية، قبل اكتشاف إصابتها بالفيروس، وسوف تتوقف عن العمل وتخضع للحجر الصحي من أجل العلاج.

وتوقفت غادة عن استكمال تصوير مشاهد فيلمها الجديد “أهل الكهف” كما أعلنت توقف الاجتماعات التحضيرية لفيلمها الجديد “بيت عز” وهو من تأليف أحمد سالم، ويوسف سالم، وإخراج مريم الأحمدي.

وذكرت أن، غادة عادل، حذرت كل من خالطها مؤخراً بعد تأكدها من إصابتها، بضرورة إجراء الفحص الخاص بكورونا.

إقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

عدد من الإصابات في وقت قصير

 

ولفتت إلى أنه في غضون 24 ساعة فقط، توفيت الفنانة المصرية، سوسن ربيع، عن عمر يناهز الـ 59، إثر إصابتها بفيروس كورونا، بينما أعلنت كل من غادة عادل، وتوفيق عبد الحميد، إصابتهما بالفيروس التاجي.

ونوهت إلى أنه بذلك انضمت، سوسن ربيع، لقائمة ضحايا الفنانين والمشاهير نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وآخرهم الفنان، يوسف شعبان، والفنانة، رجاء الجداوي، والفنان، هادي الجيار، الذين رحلوا على مدار الأيام والأشهر القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

٢٠٢١٠٣٠٧ ١٢٠٤١١

غادة عادل

 

وغادة عادل، ممثلة مصرية، درست المحاسبة بمعهد في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، ثم عملت بعدها في مجال التمثيل من خلال فوازير (أبيض وأسود) ومسلسل (زيزينيا) الجزء الأول.

اقرأ أيضاً:

سوزان نجم الدين تنتقل من الفن إلى عالم الأعمال.. في دولة عربية

ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها (55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، جعلتني مجرماً، في شقة مصر الجديدة، الوتر)، كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى