سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

كويتية تتعمد دهس شرطيتين في “شارع الحب” والسلطات توضح

قالت وسائل إعلام كويتية، اليوم الخميس، إن السلطات الكويتية اعتقلت مواطنة “مطلوبة للعدالة” تعمدت دهس شرطيتين تتبعان للأمن العام، وذلك أثناء محاولتهما توقيفها في أحد شوارع الكويت.

دهس شرطيتين في الكويت

وذكرت أن المواطنة الكويتية رفضت أمر أفراد الدورية بالتوقف، في شارع “الحب” ضمن منطقة عبدالله السالم بالعاصمة، فتمت الاستعانة بشرطيتين لإنزالها من سيارتها، لكنها تعمدت دهسهما لمحاولة الفرار.

اقرأ أيضاً: اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

وبدوره، قال حساب تفتيش الكويت، المعتمد من قبل وزارة الإعلام إن شرطيتين تعرضتا للدهس في شارع الحب “من قبل مواطنة مطلوبة وتمت السيطرة عليها ونقل العسكريتين للمستشفى”.

وأصيبت الشرطية الأولى بكسر في القدم، فيما أصيبت الثانية بكسور في اليد، ونقلتا بشكل مباشر إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولم تذكر السلطات سبب طلب المشتبه بها لوجه العدالة قبل قيامها بعملية دهس شرطيتين في شارع الحب.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بعد حادثة المهبولة جريمة أبو فطيرة تشعل الكويت بسبب مقتل عامل توصيل طلبات واعترافات غريبة للجاني

 

حوادث مماثلة في الكويت

وفي شهر حزيران الفائت أعلنت السلطات الكويتية العثور على جثة أحد رجال الشرطة إلى جوار دوريته في منطقة المهبولة، ونقلت وسائل إعلام كويتية عن مصدر أمني أن الشرطي توفي متأثرًا بطعنات وجهها له وافد سوري.

اقرأ أيضاً: بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

 

وأضاف المصدر أن الجاني طعن الشرطي بعد أن دهسه بسيارته، قبل أن يفر هارباً من مسرح الجريمة، وذلك حينما كان الشرطي المقتول على رأس دورية أمنية.

وأثارت جريمة المهبولة الرأي العام الكويتي بعد انتشار تفاصيل الحادثة، حيث تبين أن شرطي المرور كان قد استوقف الجاني لتحرير مخالفة مرورية بحقه، فقام المخالف بطعنه عدّة طعنات بسكين كانت بحوزته داخل مركبته حيث فارق الحياة في حينها، ولم يتركه إلا جثة هامدة واستولى على سلاحه الناري، وتوارى عن الأنظار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى