ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

هزت حادثة المهبولة في الكويت، اليوم الاثنين، الكويتيين، عقب قيام وافد سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور بعد قيام الأخير بتحرير مخالفة بحقه والاستيلاء على سلاحه.

– حادثة المهبولة تهز الكويتيين

وفي التفاصيل، أعلنت صحيفة “قبس” الكويتية، بأن مواطنة مسنة لقيت مصرعها طعناً بالسكين على يد ابنها السوري البالغ من العمر 19 عاماً، داخل منزلهما بمنطقة القصور صباح اليوم.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، قوله: “إنه فور تلقي البلاغ تحرك رجال المباحث والأدلة الجنائية إلى منزل الضحية، وجرى نقلها إلى إدارة الطب الشرعي، ولا تزال التحريات جارية لكشف ملابسات الواقعة”.

وأضاف المصدر: “أن ترجيحات أولية دلت على أن قاتل الشرطي هو نفس المتهم بقتل أمه المواطنة، لافتاً إلى أن رجال المباحث يعكفون على حل لغز الواقعتين في آن واحد”.

– إنهاء حياة الشرطي

أما بالنسبة لحادثة الشرطي، قالت الصحيفة ذاتها نقلاً عن مصدر أمني: “إن الجاني استولى على سلاح الضحية وهرب من موقع الحادثة بمركبته”.

وأوضح المصدر بأن شرطي المرور كان قد استوقف الجاني لتحرير مخالفة مرورية بحقه، فقام المخالف بطعنه عدّة طعنات بسكين كانت بحوزته داخل مركبته حيث فارق الحياة في حينها، ولم يتركه إلا جثة هامدة واستولى على سلاحه الناري، وتوارى عن الأنظار.

وبدورها، نقلت صحيفة “الرآي” عن مصدر أمني، قوله: “اتضح أن الذي أنهى حياته والدته في منطقة القصور هو نفسه الذي أنهى حياة شرطي المرور الذي يدعي عبد العزيز محمد الرشيدي من مرتبات إدارة مرور الأحمدي في المنطقة الفاصلة بين منطقي المهبولة وأبو حليفة”.

وأكمل: “بأنهم اكتشفوا أنه نفس الشخص بعد مطابقة تصوير حصل عليه رجال الأمن، وكذلك تصوير دورية الإسناد وتصوير أحد الشهود”.

هذا وتمكنت القوات الخاصة من ضبط الجاني بعد محاصرته داخل إحدى المزارع بمنطقة الوفرة، عقب التفاوض معه لتسليم نفسه كونه كان مسلحاً.

https://twitter.com/komcabd1/status/1409453291449327624?s=19

واقتحمت القوات الخاصة المكان الذي يختبئ فيه المتهم، وقامت بإطلاق النار عليه وإصابته بعد مبادرته هو بإطلاق النار، وقد تم نقله إلى المستشفى تحت حراسة أمنية مشددة.

والجدير ذكره أن الحادثة هزت الشارع الكويتي بشكل عام، وأثار غضب الكويتين الذين حملوا أفراد عناصر الدوريات التي كانوا متواجدين في الشارع مسؤولية الحادثة، وقال أحد المغردين: “أثناء مقتل العسكري الرشيدى رحمه الله تواجد دوريتين كما هو واضح بالصورة.. أين أفراد الدوريتين وكم عددهم
وماذا حصل”.

https://twitter.com/sayf_mujrib/status/1409423690316517382?s=19

كما حمل النائب ثامر السويط المسؤولية لوزير الداخلية، حيث توجه إله مخاطباً: “استقيل قبل أن تُقال.. ففي عهدك بلغ الانفلات الأمني في الكويت مبلغاً خطيراً”.

وأضاف: “اليوم يقتل شرطي بجانب دوريته في الوقت الذي ترسل القوات الخاصة محملين بالأسلحة لمواجهة غير المطعمين ومنعهم دخول المجمعات التجارية”.

في حين، قال خالد المونس: “انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات وزيادة نسبة جرائم القتل تعد محوراً من باقي محاور استجوابنا المقدم لوزير الداخلية”.

مواضيع ذات صِلة : “جريمة صباح السالم” تتصدر ترند عدّة دول عربية.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة

هذا ونعت وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين ومهنيين ببالغ الحزن والأسى بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى شهيد الواجب شرطي عبدالعزيز محمد الرشيدي، وفق بيان لها.

شاهد أيضاً : مصري ضحى بحياته لإنقاذ الناس في الكويت.. لقّبه الأهالي بـ”شهيد الشهامة”

بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور
بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى