ترند - Trend

بعد تخلي النادي عنه.. غضب على منصات التواصل ومطالبات بإنقاذ اللاعب سعد محمد المصاب بالسرطان

تصدرت قضية لاعب ناشئي الزمالك المصري، سعد محمد، المصاب بسرطان الدم، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، بعد أن وجه والده اتهاماً إلى إدارة النادي، بنقض وعدها بعلاج نجله. 

رسالة والد سعد محمد

واشتكى والد اللاعب، في رسالة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تجاهل إدارة النادي واللاعبين، مشيراً إلى أن حالة نجله أصبحت في خطر بسبب عدم قدرته على استمرار الإنفاق على علاجه. 

وقال: “أنا والد اللاعب، مريض السرطان، وأنا حالياً لا أستطيع السفر من سوهاج إلى القاهرة لإعطاء جرعة لسعد والسبب قلة الإمكانيات”. 

وأضاف أنه لجأ إلى النادي وتواصل مع عضو مجلس إدارة النادي السابق، إسماعيل يوسف، موضحاً “وأعطاني مبلغاً من النادي كمنحة وخصص مبلغاً شهرياً لسعد”. 

 

اقرأ أيضاً: “مصر تضحي بالطلاب” النداء الثالث خلال أيام على المنصات المصرية ولا مُجيب

 

بدأت المشكلة بحسب والد اللاعب حين تغير مجلس إدارة النادي: “المجلس الجديد، أخذ لقطات الصور مع سعد، ووعدنا باستمرار صرف المبلغ الشهري، ولكن لم يف بوعده مع العلم أن المبلغ يكفي بالكاد ثمن سفري من سوهاج إلى القاهرة فقط”. 

وتساءل إن كان هذا سيكون التعامل إن كان سعد نجل أحد اللاعبين السابقين المعروفين، مضيفا “للأسف كل الناس في القاهرة بتوع كلام وتصوير وتريند ولقطة ولا أفعال”.  

هاشتاغ أنقذوا سعد محمد

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ أنقذوا، سعد محمد، بكثرة، مطالبين إدارة النادي بتحمل مسؤوليته في علاج لاعبيه المصابين، أو فتح حساب في البنك للتبرع لدعم علاج سعد. 

اقرأ أيضاً: بالصور|| مذيعة تنجو من السرطان القاتل بفضل ملاحظة على صورتها من قبل أحد المتابعين

 

قال الناشط، محمد رضا: “فين الإدارة واللاعبين والفريق إلي بياخدو بالملايين، لو كل لاعب اتبرع ب 10 آلاف جنيه كافية لعلاج محمد، للأسف نجوم كرة القدم أبطال من ورق، اعملو حساب في البنك للمحمد وجمهور الزمالك كفيل بيه”.

وأضاف الناشط، مؤمن عبد اللطيف، صورة للاعب، سعد محمد، في المستشفى، وعلق عليها بالقول: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما، هي دي فعلاً الروح الرياضية عند المرضى، ننسى التعصب أهلاوي”.

وكتب الناشط، أحمد حسان: “أنقذوا كل الناس، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

وقال حساب، الزمالك بطل القرن: “حياة سعد عندنا كزملكاوية أهم من تجديد ساسي وأهم من أي لاعب، أنقذوا سعد أفضل من إنك تجدد للاعب بملايين ومش عاوزين منكم حاجة بس أنقذوه”.

كتب حساب، محمود حسن: “كبر مقتا عند الله أن تقولو ما لا تفعلون، اعتبروه ابنكم وأنقذوه ربنا يشفيه ويشفي كل مريض يتألم”.

اقرأ أيضاً: الإعلامي عمرو أديب يقسم الشارع المصري بعد حادث سير شغل منصات التواصل

 

وعلق حساب، زين، على قضية، سعد محمد، قائلاً: “ربنا يشفيك يا سعد ياريت يعملوا صندوق للجماهير طالما الإدارة واللاعبين تخلوا عنه”.

وظهر اللاعب الصغير ، والذي يلعب ضمن فريق الناشئين بالنادي الأبيض مواليد عام 2000 والمصاب بمرض السرطان مع الاعلامي ، والنجم السابق، خالد الغندور، عارضاً قصته أمام الجماهير، لعله يجد معيناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى