علوم وتكنلوجيا

هل تزعجك الرسائل الصوتية الطويلة.. واتس آب سيطلق ميزة تغيير سرعة تشغيلها إليك التفاصيل

 

قال موقع “WABetaInfo” التقني المتخصص في تتبع أخبار واتس آب، اليوم الثلاثاء، إن التطبيق سيطرح 3 خيارات للمستخدمين لتحديد سرعة تشغيل الرسائل الصوتية.

 

ميزة تسريع الرسائل الصوتية

 

وكشف الموقع عن لقطات شاشة توضح أنه بمجرد إصدار هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من تشغيل الرسائل الصوتية بسرعات 1.0x و1.5x و2.0x، مع ملاحظة أن الميزة بسيطة للغاية، ويمكن استخدامها بسهولة.

IMG ٢٠٢١٠٣٢٣ ٢٠٢٥٤٨

 

وأشار الموقع إلى أن منصة الرسائل الشهيرة واتس آب تخطط لابتكار العديد من الميزات الجديدة هذا العام، والتي تشمل دعم العمل متعدد الأجهزة، ودعم Chat Thread وInstagram Reels وغيرها.

IMG ٢٠٢١٠٣٢٣ ٢٠٢٥٤٦

 

اقرأ أيضاً:

واتس آب تطلق تحديثاً يرفع من حماية خصوصية المستخدم بهذه الطريقة

 

تحديثات واتس آب

 

وكانت تحديثات واتس آب التي أطلقها بداية العام الحالي قد أثارت جدلاً كبيراً بين المستخدمين، فخرج المتحدث الرسمي لشركة واتس آب، ليؤكد أن تحديث سياسة الخصوصية الذي أعلنته الشركة لا يتسبب في أي تغيير يتعلق بممارسات مشاركة البيانات ولا يؤثر إطلاقًا في خصوصية المستخدمين.

وأضاف : “كما سبق وأعلنا في شهر أكتوبر الماضي، يعمل تطبيق واتس آب على مساعدة المستخدمين في إجراء عمليات الشراء بالإضافة إلى الحصول على خدمات الأعمال مباشرة عبر التطبيق”.

اقرأ أيضاً:

شركة الفيس بوك تمنح مستخدميها ميزات لربح المال عبر المنصة

وتابع: ” من أجل المزيد من الشفافية، فقد حدثت الشركة سياسة الخصوصية
لتمكن الشركات التي ترغب في تقديم خدماتها عبر تطبيق واتساب مستقبلاً اختيار تلقي خدمات استضافة آمنة من خلال الشركة الأم “فيسبوك” بهدف تيسير إدارة تواصل تلك الشركات مع عملائها عبر تطبيق واتساب”.

IMG ٢٠٢١٠٣٢٣ ٢٠٢٦١٣

 

وأوضح أن مستخدم واتس آب سيظل له حرية الاختيار ما إذا كان يرغب في التواصل مع إحدى الشركات عبر التطبيق أو لا يرغب في ذلك.

وأضاف المتحدث:”لا يتسبب هذا التحديث في أي تغيير فيما يتعلق بممارسات مشاركة البيانات عبر واتس آب مع الفيس بوك، كما لا يؤثر إطلاقًا في خصوصية تواصل المستخدمين مع أصدقائهم أو عائلاتهم في جميع أنحاء العالم”.

وأكد أن شركة واتس آب متلزمة بحماية خصوصية مستخدمي التطبيق، مشيرًا إلى أنها على تواصل بصفة مباشرة مع المستخدمين فيما يتعلق بتلك التغييرات.

اقرأ أيضاً:

هل يمكنك معرفة من زار حسابك على انستغرام؟

 

ويستخدم معظم الأشخاص تطبيق واتس آب لإجراء محادثة مع الأصدقاء والعائلة، بينما يتزايد عدد المستخدمين الذي يحاولون الحصول على خدمات الأعمال أيضاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى