أخبار العالمسلايد رئيسي

بعد تصدّر هاشتاغ “كوكايين”.. الشرطة التركية تلقي القبض على مسؤول رفيع في حزب العدالة والتنمية

أثار مقطع فيديو لأحد المسؤولين في حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، أثناء تعاطيه مخدر الكوكايين في سيارته الفارهة، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي في تركيا، تزامناً مع أزمة اقتصادية تمرُّ بها البلاد وتتجلى في الانهيار المتتابع لقيمة العملة.

تعاطي مسؤول رفيع في حزب العدالة والتنمية

وتصدّر هاشتاغ “كوكايين” مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، وذلك على خلفية تداول مقطع فيديو، لشخص يدعى كروساد آيفات أوغلو، وهو يتعاطى مخدر الكوكايين داخل سيارة فارهة من ماركة أودي، وتم تعريف الشخص بأنه سكرتير نائب رئيس حزب العدالة والتنمية في إزمير حمزة داغ.

هاشتاغ “كوكايين” يحتل المركز الأول

وغرد نحو 97 ألف مواطن تركياً بهاشتاغ “كوكايين” ليحتل المركز الأول على موقع “تويتر”، فيما احتل هاشتاغ “كورساد أيفات أوغلو”، سكرتير نائب رئيس حزب العدالة التركي، المركز الثاني حيث غرد فيه نحو 59 ألف مواطن تركي.

وسبق أن شغل “كورساد” منصب مدير الشؤون الثقافية والاجتماعية في بلدية كاستمانو، ليشغل بعد ذلك سكرتير نائب رئيس حزب العدالة .

كما تداول رواد تويتر العديد من صور “أيفات أوغلو” بصحبة وزير الداخلية التركي، “سليمان صويلو”، كذلك رئيس الجمهورية التركي، “رجب طيب أردوغان”.

اعتقال كورسات أوغلو بمقر مكتب حزب العدالة والتنمية

ولفتت الشرطة التركية في بيانٍ لها، أنّه تمّ “اعتقال كورسات أيفات أوغلو في مقر مكتب حزب العدالة ، الذي تم التقاط لقطات له أثناء تعاطي الكوكايين في سيارة فاخرة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونوّهتْ إدارة شرطة محافظة أنقرة، إلى أنه “بعد مشاركة صور لشخص يتعاطى المخدرات في السيارة على بعض حسابات التواصل الاجتماعي، وتم القبض على الشخص الذي تبين أنه ارتكب الحادث، وفتح تحقيق قضائي ضده”.

مواضيع ذات صِلة : حزب أردوغان أمام مسؤولية كبيرة.. بعد داوود أوغلو مسؤول آخر يحمله أزمة كبيرة

في المقابل، أعلن النائب في حزب العدالة والتنمية حمزة داغ أن المدعو آيفات لم يكن يشغل وظيفة مستشار أو كاتب بل تم توظيفه قبل سنة كموظف إداري في المكتب.

شاهد أيضاً : في تركيا.. عاشقان يتعانقان ويرميا بأنفسهما من الطابق الرابع لرفض أهلهما الزواج من بعضهما

بعد تصدّر هاشتاغ "كوكايين".. الشرطة التركية تلقي القبض على مسؤول رفيع في حزب العدالة والتنمية
بعد تصدّر هاشتاغ “كوكايين”.. الشرطة التركية تلقي القبض على مسؤول رفيع في حزب العدالة والتنمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى