التسويق الالكتروني

ملياردير شهير يكشف عن أفضل عملة رقمية ويفاجئ الجميع.. ليست البيتكوين

عملة رقمية

أفادت شبكة “CNBC”، نقلاً عن الملياردير، مارك كوبان، بأن هنال عملة رقمية مشفرة يفضلها أكثر من بيتكوين وهي “إيثريوم”، مبدياً تفائله بشكل عام في مستقبل العملات المشفرة التي حولته إلى ملياردير في نهاية التسعينات من القرن المنصرم نتيجة الرهان عليها.

– مفاجأة حول عملة رقمية مشفرة غير البيتكوين

ووفقاً للشبكة، فإن كوبان، الذي ما زال يحتفظ بعملاته الرقمية القليلة التي اشتراها منذ بداية ظهورها، قال: “أقسم محفظتي في العملات المشفرة بواقع 60% بيتكوين، و30% إيثيريوم، و10% لباقي العملات”.

ويحتفظ كوبان، بعملة البيتكوين التي ظهرت في عام 2009، وأصبحت بمدة قصيرة أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، كمخزن للقيمة وليس لكونها عملة.

معتبراً أن العملة المشفرة هي بديل أفضل من الذهب كمخزن للقيمة، وذلك نظراً لندرتها الحسابية، ما يدفع بسعرها للصعود بشكل دائم، قائلاً: “وهو السبب وراء احتفاظي الدائم بها”.

اقرأ أيضاً:
المزايا والعيوب.. كل ما تريد معرفته عن الإيثريوم أكثر العملات الرقيمة شعبية بعد البيتكوين

 

– عملة إيثريوم المشفرة

أما فيما يتعلق بعملة إيثريوم، فقد أبدى كوبان، ندمه من عدم شرائها في وقتٍ مبكرٍ، فقد بدأ شراؤها فقط قبل 4 سنوات، قائلاً: “ما غير كل شيء حقاً هو العقود الذكية”.

وأشار إلى أنه مع ظهور عملة إيثريوم، التي فتحت المجال لإنشاء ما يسمى بـ (التمويل اللامركزي)، والرموز غير القابلة للاستبدال والمعروفة باسم “NFTs”، تغيرت قواعد اللعبة تماماً، واصفاً إياها بأنها: “تشبه الإنترنت إلى حد كبير”.

وأكد كوبان، بأن إيثريوم قابلة على التكيف بمرور الوقت مع عمليات التحسين التي يقودها المطورون والمبرمجون وبالتالي فإن قدراتها كعملة تزداد فاعلية.

والجدير ذكره أنه بدأ مؤخراً الاهتمام في العملات الرقمية، والتوجه إلى متابعة أخبارها ومعرفة أصولها وكيفية نشأتها، خاصةً بعد الصعود الكبير وغير المتوقع للبيتكوين والذي أحدث ثورة في عالم المال والاقتصاد.

عملة رقمية

اقرأ أيضاً:
ارتفاع جنوني للعملة الرقمية بتكوين .. تجاوزت الـ 44.8 ألف دولار بدخول تسلا على الخط

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى