الفيديواخبار سورياسلايد رئيسي

بالفيديو|| مندوب السعودية بالأمم المتحدة حول لقائه بـ”الجعفري”.. “حضر الحفل بدون دعوة”!

بالفيديو|| مندوب السعودية بالأمم المتحدة حول لقائه بـ"الجعفري".. "حضر الحفل بدون دعوة"!

كشف مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة، عبد الله المعلّمي، حقيقة ما أوردته وسائل إعلام سورية، حول دعوته مندوب بعثة النظام السوري في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، لحفل عشاء خاص في منزله.

وبيّن المندوب السعودي، أنّ هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، وأنّ الجعفري لم يحضر حفل العشاء الخاص الذي أقامه المعلّمي في منزله على شرف وزير الدولة السعودي فهد المبارك.

وتحدث أنّ الذي حدث أنه في اليوم التالي للحفل الذي أقامه في منزله، كانت هناك ندوة على مستوى الجمعية العامة، حضرها عشرات المندوبين الدائمين.

اقرأ أيضاً : الجعفري “حامي آثار” أم “تاجر شنطة”!

وقال: “في نهاية الندوة دعونا الحاضرين إلى حفل استقبال على شرف الدكتور المبارك لكي يتمكن المدعوون من التعرف عليه، والسفير الجعفري رأى أن يحضر هذا الاستقبال ورحبنا به، ولم تكن هناك دعوة خاصة أو دعوة على العشاء، أو دعوة في إطار خاص”.

وأضاف أنّه يتمنى لو كانت تلك التقارير التي نقلتها وسائل إعلام سورية صحيحة، لأن من دواعي السرور أن تعود سوريا إلى الصف العربي وتتوقف عما تقوم به من جرائم تجاه الشعب السوري، بحسب تعبيره.

يذكر أنّ وسائل الإعلام الرسمية السورية الموالية للنظام السوري وأخرى روسية، احتفت حينها بدعوة المندوب السوري إلى الحفل السعودي بالأمم المتحدة، معتبرةً أنها إشارة تقرّب من السعودية للنظام السوري.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو || ماذا جرى بين الجعفري ومندوب تركيا في مجلس الأمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى