أخبار العالم العربي

شاهد بالفيديو|| شاب وفتاة يرقصان في الشارع ويثيران الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو لشاب وفتاة يرقصان في شارع سالم بالسليمانية بالعراق، وقد أثار ردود فعل متضاربة بين من يعتبرها حرية شخصية وآخرون يرون أنه فعل لا يليق بشهر رمضان.

 

شاب وفتاة يرقصان في الشارع

 

يظهر مقطع الفيديو المتداول شاب وفتاة يرقصان وسط الشارع مع تجمع جمهور كبير حولهما.

 

 

وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب والفتاة اللذان ظهرا يرقصان هما من جنسية عربية، بينما نفت إدارة “جان كافيه” التي رقص الشاب والفتاة أمامها أن يكونا من جنسية عربية، موضحةً أنهما من جنسية أجنبية ومن المكسيك تحديداً.

اقرأ أيضاً:

بوستر مثير للجدل لمسلسل شارع شيكاغو

 

وقالت إدارة الكافيه أنها غير مسؤولة عن الفعل الذي قام به الشابان في الشارع أمام الكافيه ولا علاقة لها به، وأعربت عن أسفها للجمهور الذي تهجم على الشاب والفتاة.

ردود أفعال المتابعين

 

كتب حساب، بيوشة: “الجمال وحب الحياة وروعة الاجواء في الليل والتمتع بالأوقات الجميله بطمأنينه وبدون خوف في مدينة السليمانيه الجميله كوردستان”.

اقرأ أيضاً:

فيديو || داعية سعودي يثير الجدل بفتوى عن “حق الفتاة في العيش وحدها”

 

وقال حساب، شهاب السمير: “حرية شخصية والمقطع مبين بالليل و الناس مفطرين ما بيها اي شي و هما أحرار و شارع سالم يعتبر أرقى مكان في السليمانية لوجود هكذا أماكن فيها”.

وقال حساب آخر: “فاهمين الحياة صح ، ياليتنا كنا معكم، السليمانية”.

وقال حساب، ريزان صالح آبو: “هذه حرية شخصية ولا أحد له سلطة على أحد في كردستان مهد الحريات”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| فتاة إيرانية ترقص بالشارع العام وسط استغراب المارّة

 

وكتب حساب، عادل عبد: “طبيعي جداً في كل دول العالم تجد هكذا نشطات وترفيه للمواطن  ليس بالشيء الغريب اطلاقاً انها مواهب  توظف للترفيه عن الناس وهمومهم .  بارك الله بهم وبمن يتفضل بفعل ذلك”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى