سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

خطة محكمة ومدروسة لتحرير فلسطين يضعها طفل عماني ويشرح بعفوية خطواتها (فيديو)

 تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يظهر تضامن طفل عماني مع الفلسطينيين من خلال وضع خطة محكمة ومدروسة من أجل تحرير فلسطين.

– طفل عماني يتضامن مع فلسطين

يظهر في المقطع المتداول الذي انتشر على نطاق واسع، ولاقى رواجاً كبيراً طفل عماني وهو يشرح على الخريطة الإلكترونية خطته لتحرير فلسطين.

ويتوقف نجاح خطته لتحرير فلسطين على مساعدة جيرانها، في مصر وسوريا ولبنان والأردن، عبر الاستعانة بجيوش وقدرات هذه الدول.
 
وأثنى العُمانين على الطفل، وعلى تربيته وأهله الذين زرعوا فيه هذه المشاعر وحرصوا على أن يشركوا أبنائهم في هموم الأمة ويعلموهم الأخوة.
 
وكانت المفتي العام لسلطنة عمان، أحمد بن حمد، دعى في كلمة له أخر أيام رمضان للجهاد من أجل تحرير فلسطين، حيث قال: “إن تحريرُ المسجد الأقصى وتطهيرُه من رجس الاحتلال دينٌ في رقاب هذه الأمة”.
 
وبدوره، قام مجلس عُمان بدعوة المُجتمع الدُوليّ لمواصلة الجهود في الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي، لإنهاء الحصار، والتعدي على قرارات الشرعية الدولية ورفض مبادرات القمم العربية والإسلامية.

مواضيع ذات صِلة : قصف مكثّف على غزة.. استهداف مبانٍ مدنية وحكومية وارتفاع في حصيلة الضحايا

وكانت الغارات الإسرائيلية، قد دمرت الليلة الفائتة أبنية كاملة في غزة، وألحقت بها أضرارًا جسيمة بالطرقات وأبنية أخرى.
 
والجدير ذكره أن وفد أمني مصري، وصل اليوم الخميس، إلى تل أبيب لبحث مساعي وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال، كما جددت قوى عالمية دعواتها للتهدئة في وقت يستعد فيه الاحتلال الإسرائيلي لاستمرار العمليات.

شاهد أيضاً : باب العامود … شاهد على تاريخ القدس ودفاع المقدسيين عن المسجد الأقصى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى