منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| بانتظار نهاية دوري أبطال أوروبا غداً.. اشتباك بين جماهير مانشستر سيتي وتشيسلي يتطلب تدخل السلطات

شهد دوري أبطال أوروبا هذا العام أكثر الأحداث تشويقاً في تاريخ الملاعب، ومع اقتراب نهايته، غداً السبت، ينتظر عشاق كرة القدم المباراة الحاسمة بملعب “الدراغاو” في بورتو البرتغالية، والذي سيستقبل مانشستر سيتي الإنجليزي ومنافسه تشيلسي.

توتر الجماهير في نهائيات دوري أبطال أوروبا

وقبل الوصول إلى المباراة النهائية أعلنت سلطات مدينة بورتو البرتغالية، اليوم الجمعة، وقوع اشتباكات بين جماهير مانشستر سيتي وتشيلسي في شوارع المدينة، مشيرة إلى ارتفاع التوتر قبل الحدث الكبير.

ونشرت وسائل إعلام إنجليزية فيديو مصور يوثق وقوع اشتباكات بين جماهير مانشستر سيتي وتشيلسي، حيث ألقى عدد من جماهير الفريقين كراسي وزجاجات على بعضهما.

وغداً السبت سيلعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، في المباراة النهائية على ملعب دراغاو في بورتو، لتكون هذه هي المرة السابعة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد في النهائي.

ويسعى مانشستر سيتي للتتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، في حين يسعى تشيلسي للتتويج باللقب للمرة الثانية.

وسبق أن التقى مانشستر سيتي وتشيلسي 3 مرات خلال الموسم الحالي، وفاز مانشستر سيتي مرة بنتيجة 3/1، في حين فاز تشيلسي مرتين بنتيجة 1/0 و2/1.

وأطاح مانشستر سيتي بباريس سان جيرمان في نصف النهائي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً، وهو ما فعله تشيلسي أمام ريال مدريد.

الجوائز المالية للفائز

وكشف تقرير لموقع “sportingnews”، قيمة مجموع الجوائز المالية التي سيحصل عليها الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكر الموقع أن الأندية التي بلغت دور المجموعات، حصلت بالفعل على 18.8 مليون دولار، كما حصل كل فريق على 3.3 مليون دولار عن كل فوز في دور المجموعات، و1.1 مليون دولار عن كل تعادل.

مواضيع ذات صِلة : مع اقتراب الإعلان عنها.. مصادر تكشف ما هي بطولة دوري السوبر الأوروبي التي قد تنافس دوري الأبطال وموقف الاتحاد الأوروبي منها

وتزداد قيمة الجوائز المالية في أدوار خروج المغلوب، حيث تحصل الأندية المتأهلة إلى دور الـ16 على 11.6 مليون دولار، و12.8 مليون دولار في الدور ربع النهائي، و14.6 مليون دولار في المربع الذهبي.

اقرأ أيضاً : تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

بالفيديو|| بانتظار نهاية دوري أبطال أوروبا غداً.. اشتباك بين جماهير مانشستر سيتي وتشيسلي يتطلب تدخل السلطات
بالفيديو|| بانتظار نهاية دوري أبطال أوروبا غداً.. اشتباك بين جماهير مانشستر سيتي وتشيسلي يتطلب تدخل السلطات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى