الشأن السوريالفيديو

بتفجير داعشي نفسه.. إصابات بين عناصر “الشرطة المدنية” في مدينة الباب بريف حلب( فيديو )

أصيب عدد من عناصر الشرطة المدنية بمناطق المعارضة المدعومة من أنقرة، اليوم الجمعة، في اشتباكات اندلعت مع خلية لتنظيم “داعش” وسط مدينة الباب شمال شرق مدينة حلب.

مداهمة في مدينة الباب

وأفاد مراسل “ستيب الإخبارية” في المنطقة، بأن عناصر من الشرطة المدنية الموالية لأنقرة، داهمت مساء اليوم منزلاً تحصن فيه عنصرين من تنظيم “داعش”، قرب سوق الهال القديم بوسط مدينة الباب.

وأضاف، أن الاشتباكات اندلعت بين الطرفين، ثم تطور الأمر لتفجير أحد عناصر “داعش” نفسه بحزام ناسف، ما أسفر عن إصابة 10 عناصر من الشرطة المدنية، تم نقلهم إلى مشفى الباب الكبير.

ووصلت مؤازرة من قوات “الجيش الوطني” الموالي لأنقرة، ومدرعات تركية، وذلك لصعوبة اقتحام المنزل الذي يأوي عناصر داعش، حيث لا يزال الآخر يرتدي حزام ناسف أيضاً، بحَسب مراسلنا.

وكانت فصائل المعارضة السورية المدعومة تركياً، شنت فجر الإثنين الماضي حملة ضد خلايا تنظيم داعش ضمن مناطق درع الفرات بريف حلب الشمالي.

وشارك في الحملة حينذاك الشرطة العسكرية والمدنية والجيش الوطني المدعوم تركياً، واستهدفت خلايا للتنظيم في مدينة الباب ومنطقة احتيملات بريف حلب الشمالي.

وأشار مصدر عسكري إلى أن الاشتباكات التي دارت بين الطرفين أسفرت عن سقوط 8 جرحى من القوى الأمنية والمدنيين، بينما تم اعتقال 13 شخصاً من المنطقتين، من أصل 20 مطلوباً.

مواضيع ذات صِلة : قُرب دابق.. نتائج حملة أمنية ضد خلايا تنظيم داعش بريف حلب الشمالي

يذكر أن منطقة احتيملات الواقعة بين مدينة الباب ومدينة إعزاز، قرب منطقة دابق، كانت ذات يوم عاصمة لتنظيم داعش في المنطقة، وتتواجد فيها وفي القرى المحيطة خلايا لتنظيم “داعش”.

شاهد أيضاً : بسبب داعش فتاة مسلمة تقاضي متجر ستاربكس وتحصل على تعويض

بتفجير داعشي نفسه.. إصابات بين عناصر "الشرطة المدنية" في مدينة الباب بريف حلب( فيديو )
بتفجير داعشي نفسه.. إصابات بين عناصر “الشرطة المدنية” في مدينة الباب بريف حلب( فيديو )

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى