خبر عاجل

بيان هام وعاجل من مجلس الوزراء الأردني حول الأحداث الأخيرة وأزمة أنصار أسامة العجارمة

أصدر مجلس الوزراء الأردني، اليوم الأحد، بياناً حول الأحداث الأخيرة من تجمعات وتظاهرات خرجت مساندة للنائب أسامة العجارمة.

وأكد المجلس في بيانه أن الحكومة لن تسمح باستمرار هذه التجمعات والمظاهر غير القانونية وكافة السلوكات المرافقة لها من تأزيم وتحريض وسيتعامل معها بكل حزم، وأهاب المجلس بالمواطنين بالنأي بأنفسهم عنها.

وجاء في بيان المجلس “ما شهدناه ليلة امس من محاولات التحشيد وما واكبها من اعتداءات على بعض مرتبات جهاز الامن العام، وما تخلل هذه التجمعات غير المشروعة من كلام وسلوكيات تحريضية تشكل مخالفات قانونية مكتملة الاركان تمس صلب ثوابت بلدنا ومرتكزاته الدستورية وأدبياتنا المتوارثة منذ نشأة الدولة. وشدد المجلس على ان وزارة الداخلية لن تسمح بتاتا بإقامة اية تجمعات او فعاليات او اقامة لبيوت شعر او غيرها من المنصات، وستتعامل بأقصى درجات الحزم لانفاذ القانون ومنع هذه النشاطات التحريضية الخطيرة وما يتخللها من اقوال وسلوكيات تخرق القانون والدستور وتعبث بأمن المجتمع “.

ولا تزال التجمعات والتظاهرات مستمرة في عدة مناطق أردنية بعد تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة في محلس النواب الأردني على إثر خلاف وأزمة تسبب بها، وعمدت السلطات الأردنية على تفريق تلك التجمعات بالغازات المسيلة للدموع.

F5A6F550 565C 4656 9992 42A7832543D3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى