الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو || بسبب “الترامادول”.. مسلح في “الجيش الوطني” يعتدي على أحد الصيادلة في مدينة عفرين ويهدده بالسلاح

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطعاً مصوراً يظهر أحد عناصر “الجيش الوطني” المدعوم تركياً يعتدي على صيدلاني ويهدده بالسلاح في مدينة عفرين شمال حلب.

اعتداء في مدينة عفرين

ويظهر في الفيديو الذي سجلته كاميرة مراقبة من داخل صيدلية الحكيم قرب دوار نيروز في عفرين، دخول شخص يرتدي الزي العسكري، ويشهر سلاحه بوجه الصيدلاني ويهدده، ثم يخرج إلى سيارته أمام الصيدلية ويسحب سلاح رشاش ويوجهه نحوه.

وتفيد مصادر محلية، بأن الشخص المسلح ويدعى “أبو هواس”، طلب شراء حبوب مهدئة (ترامادول) إلا أن الصيدلاني رفض بيعه إياها لأنها لا تصرف إلا بموجب وصفة طبية كونها تسبب الإدمان.

وبحسب المصادر، فإن الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني الموالي لأنقرة، ألقت القبض عليه بعد انتشار الفيديو، حيث ظهر بصورة لاحقاً وهو مدمع العينين وممزق الثياب بالإضافة لحلاقة شعر رأسه كنوع من العقاب.

ed2698e8 d664 453d 8f82 601b59386981

اقرأ أيضاً : فرقة “السلطان مراد” تقتحم بيوت النازحين وتعتدي على نساء في عفرين.. والسبب

مقاتل في الجيش الوطني

والمسلح “أبو هواس”، كان مقاتل سابق في فصائل “الجيش الوطني” وقد عمل مع مجموعة “غويران” التي تضم عناصر من محافظة الحسكة، وقد تم فصله وطرده منها منذ مدة بسبب سلوكه السيء واعتداءاته المتكررة بحق المدنيين.

لكن العديد من النشطاء يشككون بهذه الرواية، التي تقول إنه عنصر سابق في “الجيش الوطني”، متسائلين “من أين له السلاح والزي العسكري والسيارة؟”.

كما ظهر “أبو هواس” في فيديو آخر وهو بقبضة الجيش الوطني، إذ اعتبرها نشطاء أيضاً أنها “تمثيلية” من عناصر “الوطني” أمام الرأي العام، للتملص من هذه الحادثة ولإظهارها على أنها لا تمثل “مبادئهم”.

وتشهد مناطق سيطرة الجيش الوطني فلتان أمني كبير عبر انتشار المخدرات وتجارتها وانتشار السلاح، كما ترتكب فصائل الجيش الوطني تجاوزات متعددة بحق المدنيين، تتنوع بين السرقات والفساد وصولاً للاعتداء والضرب والقتل بغض السرقة والاستيلاء على المنازل.

بالفيديو || بسبب "الترامادول".. مسلح في "الجيش الوطني" يعتدي على أحد الصيادلة في مدينة عفرين ويهدده بالسلاح
بالفيديو || بسبب “الترامادول”.. مسلح في “الجيش الوطني” يعتدي على أحد الصيادلة في مدينة عفرين ويهدده بالسلاح

اقرأ أيضاً : رفض بيعه بـ “الدين” فقام بتفجر المحل.. تفاصيل اقتتال دامٍ بين فصائل درع الفرات بـ عفرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى