شاهد بالفيديو

ابنة ملك الأردن الأميرة سلمى تخطف الأنظار بجمالها الأوروبي عند ارتدائها الزي العسكري (فيديو وصور)

خطفت الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، ابنة عاهل الأردن، الأنظار يوم أمس الاثنين، بعدما حضرت حفل افتتاح مركز تدريب المرأة العسكرية في منطقة الغباوي بالزرقاء نيابة عن أبيها، الذي أنشئ بالتعاون ما بين القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وحلف شمال الأطلسي “الناتو”.

– الأميرة سلمى تخطف الأنظار

ووثق الفيديو والصور المتداولة الأميرة سلمى وهي تفتتح المركز وتحيي العاملين فيه والقائمين عليه، وجالت في مباني المركز والتي تضم قاعات تدريبية متخصصة وحضانة للأطفال، لخدمة مرتبات المركز من الإناث من خلال تأمين الرعاية اللازمة لأطفالهن.

اقرأ أيضاً : الشيخ محمد بن زايد يصل الأردن لبحث عدة قضايا والعاهل الأردني وولي عهده بمقدمة مستقبليه

وحضر الافتتاح عدد من الدبلوماسيين والملحقين العسكريين من عدة دول، وعدد من ضباط القوات المسلحة.

وبدورها، قالت مدير إدارة شؤون المرأة العسكرية العقيد مها الناصر: ” للمركز أهمية في تطوير وتمكين المرأة العسكرية وتدريبها لمواكبة التطورات والوصول إلى درجة عالية من الاحترافية”.

وأضافت الناصر: “أن المركز صمم وفق أعلى المواصفات، ليكون مركزاً إقليمياً في المنطقة، لتقديم الدعم التدريبي للمرأة العسكرية، من خلال إعداد وتأهيل الضباط وضباط الصف من الإناث من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تعبويا وأمنياً وإدارياً للقيام بالواجبات الموكلة إليهن بكل كفاءة واقتدار”.

وأثارت إطلالة الأميرة سلمى إعجاب الأردنيين، حيث غرد الكثيرين منهم، معلقين على الإطلالة ومبدين إعجابهم بها.

والجدير ذكره أن الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، تعدّ أول امرأة في الأردن، “طيارة” في سلاح الجو، ويطلق عليها “شيهانة” سلاح الجو، حصلت على تكريم مرموق من قبل والدها، الملك عبدالله الثاني نفسه، وتخرجت من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية المتميزة في إنجلترا في نوفمبر / تشرين الأول 2018، حيث أكملت دورة تدريبية قصيرة على غرار والدها وشقيقها الأكبر.

ابنة ملك الأردن الأميرة سلمى تخطف الأنظار بجمالها الأوروبي عند ارتدائها الزي العسكري (فيديو وصور)
ابنة ملك الأردن الأميرة سلمى تخطف الأنظار بجمالها الأوروبي عند ارتدائها الزي العسكري (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : أول ظهور لملك الأردن وولي عهده برفقة الأمير حمزة في احتفالية المئوية (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى