شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بايدن يتعرض لهجوم خاطف من حشرات الزيز التي أجبرت طائرة أمريكية على تأجيل رحلتها

تداولت وسائل إعلام أمريكية، مساء أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً يرصد مهاجمة حشرات الزيز للرئيس الأمريكي جو بايدن، وذلك خلال سيره باتجاه الطائرة قبل لحظات من مغادرته الولايات المتحدة متجهاً إلى بريطانيا في أول زيارة رسمية إلى أوروبا.

– حشرات الزيز تهاجم بايدن

وظهر في الفيديو المتداول تعرض الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قبيل صعوده إلى الطائرة لهجوم من حشرة الزيز على رقبته، ما جعله يرفع يده ويزيلها ويحذر المتواجدين منها.

وكانت قد تسبب غزو حشرات الزير لمنطقة المطار في تأجيل إقلاع طائرة لصحفيي البيت الأبيض من واشنطن، فقد دخلت الحشرات إلى محركات الطائرة، ما أرغم مساعدي الرئيس الأمريكي على البحث عن حلول بديلة لنقل الصحفيين المكلفين بتغطية جولة جو بايدن الخارجية.

حيث تم تأخير عملية الإقلاع أكثر من 6 ساعات، ريثما تم إحضار طائرة آخرى لنقلهم.

وقالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، تعليقاً على الحادثة: “إن رحلة طائرة مستأجرة لصالح البيت الأبيض تأخرت عن موعد مغادرتها، أمس الثلاثاء، قبل أول رحلة خارجية للرئيس الأمريكي جو بايدن، بسبب حشرة السيكادا الصاخبة التي تعرف بـ”الزيز” نظراً للصوت الذي تطلقه”.

ولفتت الشبكة إلى أن تلك الحشرة ظهرت في الولايات المتحدة بعد ما يقرب من عقدين من الاختفاء، حيث رصدت خلال شهر مايو/أيار بالساحل الشرقي.

والجدير ذكره أن إدارة المتنزهات الوطنية، أكدت بأن تلك الحشرة تظهر مرة كل 17 عاماً، ومن المفترض أن تختفي في أواخر يونيو/ حزيران وأوائل يوليو/ تموز، على أن تظهر في عام 2038.

 حشرات الزيز


تابع المزيد:

)) حشرة تظهر كل 17 عام تعطل رحلة طائرة أمريكية ومصادر تكشف التفاصيل

)) ))”كنت أستنى فيك تروح يمّا”..لحظات مؤثرة لوداع والدة شهيد في فلسطين – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى