خبر عاجل

مباراة تاريخية بين البرتغال وألمانيا في يورو 2020 وفوز ألماني رغم تسجيل البرتغاليين أكثر

انطلقت مساء اليوم السبت، مباراة قوية في يورو 2020 بين منتخبي البرتغال وألمانيا.

ولعب المنتخبان في ملعب أليانز أرينا، في أقوى مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في مسابقة يورو 2020.

وتهدف ألمانيا إلى البقاء على حظوظها في الحصول أحد المراكز المؤهلة إلى دور الستة عشر من البطولة، لا سيما أن المنتخب الألماني يدرك أن الخسارة أمام البرتغال في مباراة اليوم سوف تصعب عليه المهمة أكثر، خاصة بعد الهزيمة التي لحقت بأصحاب الأرض على يد فرنسا في المباراة الافتتاحية.

وانطلق المنتخب الألماني بهجمات مباغتة في مباراة قوية شهدت إثارة وتفاصيل كثيرة، استطاع من خلالها منتخب “المكنات” من تسجيل أربعة أهداف على البرتغال، بينما سجّل أصدقاء كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال هدفين.

وتعتبر المجموعة التي لقّبت بمجموعة الموت، لأنها تضم البرتغال والمانيا وفرنسا والمجر، من أصعب المجموعات في أمم أوروبا، حيث بدأت الجولة الأولى بفوز البرتغال على المجر بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وافتتح التسجيل النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15 الا أن الألمان سرعان ما عادوا عن طريق هدف التعادل من خطأ روبن دياس في مرماه، ثم خطأ قاتل آخر من رافييل غيريرو، ليتقدم الألمان بهدفين لهدف، ثم تلى ذلك هدفين الثالث والرابع للألمان عن طريق كاي هارتفز وروبن جونسيس، بينما قلّص ديوغو جوتا الفارق بهدف ثاني للبرتغال.

IMG ٢٠٢١٠٦١٩ ٢٠٥٢١٦

وبهذه النتيجة تكون فرنسا في المركز الأول برصيد 4 نقاط تليها ألمانيا والبرتغال بثلاثة نقاط مع الأفضلية لألمانيا وأخيراً هنغاريا بنقطة وحيدة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى