اخبار العالم

رقم هاتف جو بايدن لمراسلته.. الرئيس الأمريكي ينشره ويدعو الأمريكيين للحديث معه

تداولت صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رقم هاتف جو بايدن، الرئيس الأمريكي، بعد أن نشره بتغريده “غريبة” على منصة التواصل تويتر، حيث دعا الأمريكيين لمراسلته.

 

رقم هاتف جو بايدن من أجل المراسلة 

 

وقال بايدن، البالغ من العمر 80 عامًا، في تغريدته “إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، أرسل لي على 404-0880(302). أخبرني بما يدور في ذهنك وعائلتك هذا الصيف”.

 

وقوبلت دعوة بايدن التي شُبهت بالعروض الصيفية، من طرف الأمريكيين ببعض السخرية والنكات، فيما بدت لبعض المعلقين فرصة للتواصل مباشرة عبر “تويتر” دون انتظار إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المعروض في تغريدة الرئيس الأمريكي.

 

ولم يكن رقم الهاتف المعروض يظهر لأول مرة فقد كشفت إدارة البيت الأبيض عن نفس الرقم، وذكرت صحيفة “بوليتيكو” في سبتمبر/ أيلول 2022 أن الرقم يعود مصدره لولاية ديلاوير، حيث مسقط رأس الرئيس بايدن، ما يعني أنه رقمه الشخصي.

 

SmartSelect ٢٠٢٣٠٦١٢ ١١٣٨١٠ Chrome

ليست المرة الأولى التي ينشره

 

وعٌرض الرقم حينها بغرض اطلاع بايدن على قصص شخصية للأمريكيين حول كيف غير العنف المسلح حياتهم، وكان الرئيس الأمريكي حينها ينوي عرض بعض تلك التجارب خلال حدث في البيت الأبيض، لدعم جهوده في سن تشريع سلامة السلاح.

 

وسبق وقال مسؤولون في البيت الأبيض إن الرسائل التي سترسل من حساب بايدن ستعكس تعاونا بين الموظفين والرئيس، على الرغم من أنهم يتوقعون أن يكتب بايدن بعض الرسائل بنفسه.

 

وكانت تقرير على موقع “بوليتيكو” قال إن بايدن يريد أن يشارك في محادثات المجموعات، وأنه يستخدم منصة “كوميونيتي” لزيادة التواصل والبحث عن علاقات أكثر تفاعلا مع الجمهور، لا سيما أنه ينوي الترشح لولاية رئاسية جديدة، مما يعني أنه يحتاج لكسب الجمهور 

 

 

رقم هاتف جو بايدن لمراسلته.. الرئيس الأمريكي ينشره ويدعو الأمريكيين للحديث معه
رقم هاتف جو بايدن لمراسلته.. الرئيس الأمريكي ينشره ويدعو الأمريكيين للحديث معه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى