سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب تركي يقتحم منزل سيدة في وضح النهار ويتسلل للشرفة بعد فشله بكسر الباب

ضجت وسائل الإعلام التركية، يوم أمسِ الاثنين، بمقطعٍ مصورٍ يوثق قيام شاب تركي بمحاولة اقتحام منزل سيدة في وضح النهار وعند فشله تسلّل إلى الشرفة، بالوقت الذي سجلت فيه الكاميرات الأمنيّة العملية كاملة.

– شاب تركي يقتحم منزل في وضح النهار

وفي التفاصيل، قالت وسائل الإعلام: “عانت ميرال غولسيفن (30 عامًا)، التي تعيش في بلدة كايتازدير التابعة لمنطقة ألتينوفا، من صدمة حياتها عندما رأت الشخص الذي اشتكت منه لأنه كان يزعجها في منزلها”.

وأضافت: بأن الحادثة وقعت في حوالي الساعة 5:39 صباحًا، حيث صعد المدعو “FY” من الشرفة ودخل المنزل عبر باب الشرفة في الطابق الثاني، وفور ملاحظة صاحبة المنزل الشخص، ركضت إلى جيرانها”. 

ووثقت الكاميرات الأمنيّة اللحظات التي دخل فيها المشتبه به المنزل ثانيةً تلو الأخرى، وهرب المدعو “FY” من الجيران الذين أرادوا التدخل معه، وشرع الدرك الذي جاء إلى مكان الحادث، في عملية للقبض على الشخص.

– السيدة: “هل أنا بحاجة إلى الموت”

قالت ميرال جولسيفن، التي اشتكت من هذا الشخص، إن “ف.ي” أتى إلى منزلها مرتين من قبل وأزعجتها، فقد قدم إلى منزلها عشية رأس السنة الجديدة 2021، وقدم نفسه على أنه مطعم بيتزا.

إلا أنه هذه المرة اقتحم منزلها وشرحت ما حدث معها، قائلةً: “كنت أنام الساعة 05:39 صباحًا، سمعت أحدهم يتسلق العريشة من هنا، استيقظت، وعندما نظرت إلى الأسفل، أدركت أن شخصًا قد صعد إلى السطح ودخل”. 

وتابعت: “في تلك اللحظة، نزلت على الفور إلى الطابق الأول وخرجت، اتصلت بـ 155 مباشرة، قلت للمرأة في مركز الاتصال، “هناك شخص ما في المنزل، لقد نفدت للتو، ومن شدة خوفي لم أتمكن حتى من إعطاء عنواني”.

وأكدت أنها “تريد أن يتم القبض على الشخص”، حيث قالت: “هل يجب أن أموت حتى يتم القبض عليه؟ لم أكن أعتقد أبدًا أنه يمكنك الدخول إلى منزلي بلا مبالاة بهذه السهولة، كنت وحدي في المنزل، لكن ابني البالغ من العمر عامين ونصف قد يكون أيضًا في المنزل في تلك اللحظة، لأنه اقتحم منزلي من غرفة ابني”.

مشيرةً إلى أنها تمكنت من الفرار لأنها كانت وحدها في تلك اللحظة، لكن لو كان ابنها في المنزل، لكنت واجهت هذا الرجل.

وأثارت الحادثة غضباً بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الأتراك، الذين تناقلوا المقطع المصور على نطاق واسع، حملوا مسؤولية ما حصل إلى تهاون السلطات بحقوق المرأة، خاصةً بعد خروج تركيا من اتفاقية دولية لحماية المرأة.

مواضيع ذات صِلة : تركي يضرب ويطعن زوجته في الشارع عدّة مرات والمارّة يشاهدون ولا يفعلون شيئاً

والجدير ذكره أنه منذ أيام، خرجت مظاهرات غاضبة في اسطنبول التركية احتجاجاً على خروج تركيا رسمياً في الأول من يوليو/تموز الجاري من اتفاقية إسطنبول الدولية لمنع العنف ضد المرأة، وذلك تطبيقاً لقرار الرئيس، رجب طيب أردوغان الذي أعلنه في مارس/آذار الماضي.

شاهد أيضاً : شجار دامٍ بين مؤذن وإمام في إحدى مساجد تركيا وكاميرات المراقبة توثق الحادثة

بالفيديو|| شاب تركي يقتحم منزل سيدة في وضح النهار ويتسلل للشرفة بعد فشله بكسر الباب
بالفيديو|| شاب تركي يقتحم منزل سيدة في وضح النهار ويتسلل للشرفة بعد فشله بكسر الباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى