ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| البلوجر هبة مبروك تعلن زواجها من كلب وتنشر حفل زفافها مثيرة استفزاز المصريين

اشترك الان

أثارت البلوجر المصرية الشهيرة، هبة مبروك، يوم أمسِ الأربعاء، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان زواجها من كلب ومشاركتها صوراً وفيديو من حفل الزفاف، على مواقع التواصل الاجتماعي.

– هبة مبروك وحقيقة زواجها من كلب

ظهرت مبروك، في مقطعٍ مصورٍ، قالت فيه: “إن يوم زفافها تعرض لعدد من المواقف الغريبة التي كادت أن تنهيه ولكنها مرت بسلام تام”، مشيرةً إلى أن متابعيها اتهموها بالكذب والتضليل، وأنها لن تتزوج ولكنها تثير ضجة منصات التواصل الاجتماعي، رغبة في الشهرة وركوب الترند فقط.

إلا أنها أوضحت خلال الفيديو، أنها أجلت حفل زفافها لأكثر من مرة، بسبب دخول صديقة عمرها لإجرائها عملية ولادة، مؤكدةً أن اليوم سوف ينتهي بكل خير وأمان.

ووثق المقطع الفيديو، التجهيزات لحفل الزفاف، حيث ظهرت مبروك، بفستان الفرح ومن حولها المصورين، وفي ظل تلك الأجواء تفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن “كلب”.

وقامت أيضاً مبروك، بنشر صوراً لحفل زفافها من كلبها الخاص، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعلقت على الصور، قائلةً: “ضل كلب ولا ضل.. كملو انتوا بقا”.

وأثار تصرف مبروك، غضب واستياء متابعيها والشارع المصري بشكل عام، حيث قام المحامي، أيمن محفوظ، بتقديم بلاغاً ضدها، واصفاً تعليقها في بداية بلاغه بأنه في منتهى السخافة والحمق “ضل كلب ولا ضل راجل” وذلك في إشارة واضحة إلى أن الكلاب أفضل من الرجال. 

وقال أيمن محفوظ في بلاغه: “إن تلك التصرفات أثارت غضب الكافة من النساء قبل الرجال.. وأن تلك التصرفات تمثل جريمة واقعها قد يؤدي إلى كارثة فتصدير فشلها في حياتها الخاصة لا يمكن أن يصدر إلى جموع العالم بالإهانة للجنس البشري عموماً.

منوهاً إلى أن الإهانة تلك ليست موجّهة إلى الرجال خاصة إنما إلى النساء والأطفال، حيث قال: “هذا يمثل ازدراء واضح لكل الأديان التي تؤكد على تكريم بني آدم وأنه خليفة الله في أرضه طبقاً لنص المادة 98 عقوبات”. 

– كنت بهزر

بعد تعرضها لهجوم كبير من متابعيها الذين تخطوا المليون متابع عبر موقع انستغرام وحده، قالت مبروك، لوسائل إعلام مصرية: “إنها قامت بتصوير هذا الحدث مداعبة جمهورها في حالة من الغموض من أجل إدخال السرور على الجمهور”.

مواضيع ذات صِلة : فنانة مصرية تجاهر بعلاقة حميمية مع زميلٍ يصغرها ب10 سنوات وشقيقها يهدّد

وأضافت: “هو مجرد سيشن للهزار، وأنا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل”.

والجدير ذكره أن متابعيها ربطوا ما حدث مع نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهور العلاقة بينهما بشكل كبير، معتبرين أن هدفها هو السخرية من الزواج والرجال بشكل عام.

شاهد أيضاً : في مصر.. شقيقان ينهيان حياة والد صديقهما بطريقة الحرق حيّا بالبنزين بدافع الانتقام

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى