عالم الرياضة

بالفيديو|| تشجيع كبير يتلقاه منتخب البرازيل من رئيس البلاد وتوقعاته حول نتيجة نهائيات كوبا أمريكا

 

تلقى منتخب البرازيل دعماً كبيراُ من رئيس البلاد، جايير بولسونارو، الذي أكد أنه يثق بفوز منتخب بلاده سوف على الأرجنتين بنتيجة مذهلة تصل إلى  5-0، في نهائي بطولة “كوبا أمريكا”.

دعم كبير يتلقاه منتخب البرازيل

وجاءت تصريحات بولسونارو عن منتخب البرازيل على هامش قمة جمعت بين عدد من زعماء أميركا الجنوبية، ضمن كلمة خاطب بها نظيره الأرجنتيني، آلبيرتو فرنانديز.

وقال الرئيس البرازيلي: “أود أن أشير لرئيس الأرجنتين، وأن أقول إن المنافسة الوحيدة بين بلدينا ستكون السبت القادم في الماراكانا” مضيفاً:<span;> “سأتوقع النتيجة: 5-0″، وهو يلوّح بأصابع يده الخمسة.

وهذه المباراة تشكل فرصة حاسمة للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للتتويج بلقبه الأول مع منتخب بلاده أو للمنتخب البرازيلي للاحتفاظ باللقب.

اقرأ أيضاً:

صفعة قوية لريال مدريد.. انهيار السوبر الأوروبي قبل أن يرى النور بعد تتالي انسحاب الفرق منه

عدد محدود في النهائيات

وفي سياق متصل، توقع خبراء حضور عدد محدود من الجماهير في ملعب “ماراكانا” بمدينة ريو دي جانيرو، خلال مواجهة المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، والمقرر إقامتها في الثانية من فجر الأحد المقبل.

وكانت جميع مباريات كوبا أمريكا التي انطلقت يوم 13 يونيو/حزيران الماضي، أقيمت دون حضور جماهيري، بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في البرازيل مستضيفة البطولة.

اقرأ أيضاً:

مع اقتراب الإعلان عنها.. مصادر تكشف ما هي بطولة دوري السوبر الأوروبي التي قد تنافس دوري الأبطال وموقف الاتحاد الأوروبي منها

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن كل المؤشرات تدل على حضور 8 آلاف مشجع في نهائي كوبا أمريكا، حيث سيتم توزيع 4 آلاف تذكرة لاتحاد أمريكا الجنوبية “كونمبيول”، والبقية ستوزع بالتساوي بين البرازيل والأرجنتين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بسبب البروتوكول الأمني، لا يتوقع “كونميبول” أن يكون رئيس البرازيل، جاير بولسونارو، متواجداً في نهائي كوبا أمريكا بين البرازيل والأرجنتين، فجر الاحد، في ماراكانا.

اقرأ أيضاً:

تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية عن حكم لقاء الأرجنتين والبرازيل فى نهائى كوبا أمريكا 2021، المقرر إقامته فجر الأحد المقبل، على ملعب “ماراكانا”.

وأسند اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” إدارة مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى نهائي كوبا أمريكا، للحكم الأوروجواياني، إستيبان أوستوجيتش.

وتأهل منتخب البرازيل إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز علي بيرو بهدف نظيف في الدور نصف النهائي، بعد أن كان قد تخطى عقبة منتخب تشيلي بنفس النتيجة في ربع النهائي.

فيما حسم المنتخب الأرجنتيني تأهله للمباراة النهائية على حساب منتخب كولومبيا في نصف النهائي بعد الفوز 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، بعد أن كان قد تجاوز عقبة منتخب الإكوادور بثلاثية في دور الثمانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى