ترند - Trendسلايد رئيسي

شاهد|| ردة فعل ميسي بعد فوز الأرجنتين ولحظة صعوده منصة التتويج وسط احتفال جنوني (فيديو وصور)

تصدر اسم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الأحد، منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد فوز الأرجنتين على البرازيل 1-0 في نهائي كوبا أمريكا، حيث وثقت عدة مقاطع مصورة وصور لحظات الفرح التي عاشها مشجعيه.

– ميسي ولحظة إعلان الفوز

لم يتمكن النجم الأرجنتيني ميسي من تمالك نفسه، عند إطلاق الحكم صافرته معلناً عن فوز الأرجنتين على البرازيل، فسارعت دموعه بالإنهمار فرحاً بالنتيجة.

اقرأ أيضاً: موقع استشارات عالمي ينشر قائمة أغلى 10 لاعبين كرة قدم و”ميسي” و “رونالدو” خارجها!!

وفي لحظة سماعه صافرة النهاية وتأكد تتويجه بلقبه الأول مع منتخب بلاده، ظهر ميسي وهو يجلس على ركبتيه ودموع الفرح تنهمر من عينيه، قبل أن ينضم إليه باقي لاعبي المنتخب الأرجنتيني لاحتضانه والاحتفال معه باللقب الغالي.

https://twitter.com/deswal_vipul/status/1414060042748235777?s=19

وكانت الأرجنتين قد أحرزت بفضل هدف أنخيل دي ماريا في منتصف الشوط الأول، لقبها الأول في البطولة القارية في أمريكا الجنوبية منذ 1993.

– احتفال جنوني

تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مع فوز الأرجنتين على نطاق واسع وتناقلوا مقاطع مصورة وصوراً توثق فرحتهم بالحدث الكبير، حسب وصفهم.

وقال الإعلامي، حفيظ دراجي، تعليقاً على فوز الأرجنتين: “أخيرا الأرجنتين بطل كوبا أمريكا في عهد ميسي.. أخيراً كرة القدم تنصف ميسي في ماراكانا.. هو لم يكن بحاجة إلى لقب حتى يثبت بأنه الأفضل ، لكن الكرة هي التي كانت بحاجة إلى تتويج ميسي بأول لقب له مع منتخب بلاده”.

اقرأ أيضاً: الرئيس الأرجنتيني يستأجر طائرة ليونيل ميسي لمدة 4 أيام بتكلفة 160 ألف دولار

 

هذا وحصل ليونيل على 4 مليون لايك في صورته على الإنستغرام خلال 40 دقيقة فقط.

https://twitter.com/Team_10_Messi/status/1414096124596609025?s=19

كما تم نشر مقطع يوثق لحظة إخباره عائلته بالفوز وبالانجاز الذي حققه.

وتداول مغردون أيضاً، لحظة صعوده على منصة التتويج ورفعه كأس كوبا أمريكا في حدث وصفوه بالتاريخي، وذلك لأن هذه الكأس هي الأولى للأرجنتين منذ 28 عام.

وتمكن بدوره من تحقيق ما عجز عنه الأسطورتان، الملك البرازيلي بيليه، والأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا في البطولة القارية (لم يتوجا بلقبها)، بالرغم من أن بيليه ومارادونا سبق لهما معانقة كأس العالم، وهي البطولة التي استعصت على ليونيل حتى الآن.

والجدير ذكره أن ليونيل (34 عاماً) حقق الفوز في المواجهة التي جمعته مع المهاجم البرازيلي نيمار، بعد مشوار لافت في بطولة أحرز فيها “البرغوث” أيضا لقبي أفضل لاعب وأفضل هداف، بالتساوي مع الكولومبي لويس دياس (4 أهداف).

وفرض نفسه نجما للبطولة مع أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة.

وكان  يخوض النهائي الرابع في كوبا أمريكا، بعد أن خسر في أعوام 2007 أمام البرازيل بثلاثية، و2015 و2016 ضد تشيلي مرتين بركلات الترجيح.

كما خسر نهائي مونديال 2014 في البرازيل أمام ألمانيا 0-1 بعد التمديد.

وفي مسيرته الطويلة مع “ألبي سيليستي”، كان قد توج بلقبين غير كبيرين، في بطولة العالم تحت 20 سنة عام 2005، وذهبية أولمبياد بكين 2008.

ميسي يحقق الحلم..فرحه هستيرية لجماهير الأرجنتين بفوزهم على البرازيل وقمة نارية مرتقبة – فيديو وصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى