أدب وفنون

بحضور الرئيس المصري.. شيرين تشعل مصر بأداء عفوي في حفل لمبادرة “حياة كريمة”

 

أثارت الفنانة، شيرين عبد الوهاب، إعجاب جمهورها في مصر، بعد إحيائها حفلاً بحضور الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، ضمن فعاليات المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية تحت اسم “حياة كريمة” في ستاد القاهرة.

شيرين تبهر مصر في حفل رسمي

وأدت شيرين أغنية وطنية أمام السيسي في احتفالية مبادرة “حياة كريمة”، ويقول مطلعها: “مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها، ومصر قادرة لما تنوي تعمل معجزات”.

وكتبت الفنانة المصرية عبر حسابها على موقع “تويتر”: “اتشرفت إني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم إن شاء الله لأول مرة هيرفع عن ملايين من أهلنا المعاناة ويوصلهم لحياة كريمة يستحقوها”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفلة شيرين وأشادوا بعفويتها وأدائها، قال حساب، رمزي ابراهيم: “ماحد لاحظ إن شيرين من كتر عفويتها و فرحتها غير إنها رقصت فى حفلة رسمية إنها كانت لابسة سنيكرز..والله عفويتها ما شُفت زيها و لا بشوف لدرجة عيون الرئيس كانت تضحك من عفويتها و حركاتها و جمالها حياة كريمة ‎شيرين”.

اقرأ أيضاً:

الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

وكتب حساب، محمد اليوسف: “نظرة رئيس جمهورية مصر العربية السيسي كلها حب و فخر في ‎شيرين و رجعتي يا بنت مصر تغني في وسط بلدك و قدام السيسي كمان شيرين عملت حفلة قدام السيسي و حفلة قدام مرات السيسي و حقيقي أي حد بيشكك في وطنية شيرين و بحبها لمصر مش بني أدم انتي فخر للوطن العربي كله”.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

مبادرة حياة كريمة

ومبادرة حياة كريمة أطلقها الرئيس المصري لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

وتسعى “حياة كريمة” لتوحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية في مصر وخارجها في ملف التنمية المستدامة.

اقرأ أيضاً:

الفنانة المصرية شيرين تثير غضب السعوديات وجاء الرد على تويتر بوسم “اخرسي ياشيرين”

كما تهدف للقضاء على الفقر المتعدد الأبعاد، وذلك من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة الأسر الأكثر احتياجا في القري والمراكز المستهدفة، والبالغ عددها 4658 قرية باستثمارات تقدر بـ 700 مليار جنيه تسهم في تحسين حياة أكثر من نصف سكان مصر، من خلال وضع خارطة طريق تنموية متكاملة تتناغم أهدافها ومحاورها مع أهداف التنمية المستدامة لمنظمة الأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى