خبر عاجل

رئيس هيئة الأركان الأردنية يتحدث من الحدود السورية بعد ضبط مليون حبة كبتاغون

أكد رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، أن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تسخر كافة إمكاناتها وقدراتها للدفاع عن حدود المملكة الأردنية الهاشمية لتحقيق الأمن الوطني.

وأشار اللواء الركن الحنيطي إلى أن القوات المسلحة تقف بكل قوة وحزم أمام أي تهديد أو مساس بمقدرات الوطن من خلال سعيها المستمر في توظيف استراتيجياتها على الواجهات الحدودية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، إلى كتيبة الأمير طلال الآلية/5 إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، وكتيبة حرس الحدود/12 الملكية إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية.

وكانت السلطات الأردنية، أعلنت أنها ضبطت أكثر من مليون حبة “كبتاغون” مخدرة قادمة من مناطق سيطرة النظام السوري إلى الأردن.

وذكر مصدر عسكري أردني أن المنطقة العسكرية الشرقية أحبطت على إحدى واجهاتها، فجر الاثنين، محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وذكر المصدر أن القوات الأردنية طبقت قواعد الاشتباك ما أدى إلى فرار الأشخاص إلى داخل العمق السوري، وعثرت على مليون و33 ألف حبة “كبتاغون” و210 أكف حشيش.

61 173307

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى