شاهد بالفيديو

بريطانيا.. شاهد لحظة هبوط طائرة اضطرارياً وسط شارع مزدحم بالسيارات

سجل أحد الشوارع الرئيسية الخارجية داخل بريطانيا ما يشبه “المعجزة” عندما اضطرت طائرة صغيرة إلى تنفيذ هبوط اضطراري على الشارع المزدحم بالسيارات، مساء أمس الخميس، وفق ما أوردت وسائل إعلام بريطانية.

هبوط اضطراري لطائرة في شارع مزدحم بالسيارات

بحسب تلك الوسائل، فقد اضطرت طائرة خفيفة إلى الهبوط اضطرارياً على طريق مزدوج مزدحم، وسرعان ما هرعت إلى المكان طواقم الإسعاف والإنقاذ والشرطة من أجل السيطرة على الحادث.

واضطرت الطائرة للهبوط على الشارع السريع في منطقة (Golden Valley) بمقاطعة “غلوسيسترشاير”، فيما قالت الشرطة إن عملية الهبوط تمت بسلام، وإن الحادث لم يؤد إلى وقوع أية إصابات ولا خسائر.

 


ونقلت تلك الوسائل عن المتحدث باسم الشرطة: “تم استدعاؤنا قبل الساعة 6 مساءً بقليل بعد ورود بلاغ بأن طائرة خفيفة هبطت على شارع (A40 Golden Valley)، ولم يصب أحد بأذى كما لم تصطدم بها أي من السيارات المارة في الشارع”.

كما نقلت عن فيسبر جراي سميث (17 عاماً) إنه كان على متن حافلة من غلوستر إلى شلتنهام عندما رأى الطائرة في الطريق والتقط صوراً لها.

وأضاف: “رأيتُ بعض سيارات الإطفاء تمر عبر جسر بالقرب من الموقع للذهاب إلى مكان الحادث”.

وتابع: “أعتقد أن كل شخص آخر في الحافلة كان متفاجئاً أيضاً. من أول الأشياء التي فكرتُ بها بشأن الحادث إذا كان الجميع على ما يرام، ولحسن الحظ كانوا كذلك”.

بريطانيا.. شاهد لحظة هبوط طائرة اضطرارياً وسط شارع مزدحم بالسيارات
بريطانيا.. شاهد لحظة هبوط طائرة اضطرارياً وسط شارع مزدحم بالسيارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى