سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أحمد حمشو لاعب الفروسية تحت راية منال الأسد يخسر في أولمبياد طوكيو ويسقط عن فرسه

تعرض لاعب الفروسية السوري، أحمد حمشو، يوم أمس الثلاثاء، لموقفٍ محرجٍ في جولته الأولى خلال مشاركته في مسابقة قفز الحواجز في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تعثر وسقط عن فرسه وسقط أرضاً.

 

– موقف محرج للاعب أحمد حمشو

ووفقاً للتسجيل المصور، فإن حمشو ظهر وهو يجتاز الحاجز الأول وتقع منه خشبة، ثم الثاني بسلام، ليقع الحاجز الثالث، بينما يجتاز الرابع بسلام ليتعثر في الحاجز الخامس ويرميه الحصان أرضاً.

اقرأ أيضاً: بشار الأسد يتصل بلاعبة أولمبية شاركت بأولمبياد طوكيو.. وهذا ما دار بينهم

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”: “إنَّ الفارس أحمد حمشو أنهى مشاركته في مسابقة قفز الحواجز ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو بعد تعثر جواده خلال المباراة التي بلغ ارتفاع حواجزها 165 سنتيمتراً”.

وأثار سقوط حمشو، من على ظهر فرسه سخرية واسعة بين السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحد المتابعين، قائلاً: “سقوط أحمد حمشو من على ظهر الحصان في أولمبياد طوكيو.. مما أدى لخروج محطة توليد الكهرباء عن العمل و زيادة ساعات التقنين”.

 

فيما قال أخر: ” من مفاخر ممثلي النظام في أولمبياد طوكيو: البطل ( على زعم تلفزيون النظام ) محمد ماسو يحقق في بطولة الثرياتلون المركز 47 من أصل 53.. والبطل أحمد حمشو في الفروسية بأول سباق وقّع أربع خشبات ووقع عن الحصان وطلع برا الأولمبياد..
يمكن يحولوا الحصان على فرع الجوية للتحقيق معه”.

اقرأ أيضاً: شاهد|| أولمبياد طوكيو تشهد حدثاً غريباً بين الملاكم المغربي ومنافسه النيوزيلندي أثارت مواقع التواصل

– حمشو وعلاقته بآل الأسد

بحسب ما تناقلته صفحات سورية محلية، فإن أحمد حمشو يلعب الفروسية تحت راية منال الأسد، رئيسية اتحاد الفروسية وزوجة ماهر الأسد، والد شام وبشرى الأسد اللتان تسلمتا راية الفروسية من عمهم باسل.

وعادة ما يتقاسم أحمد حمشو، رجل الأعمال المعاقب أمريكياً الألقاب المحلية مع بنات ماهر الأسد.

ونقلت وسائل الإعلام عن حمشو قوله قبل البدء في الأولمبيا: “حققنا انجازات عجزت عنها دول صرفت المليارات، وكل هذا بفضل ودعم السيدة منال ورؤيتها التطويرية للفروسية السورية”.

والجدير ذكره أن أحمد حمشو، يعمل نائب رئيس مجلس إدارة التجارة الدولية في سوريا، وهو شريك مؤسس في شركة سيف الشام، ووالده محمد صابر حمشو، يخضع لعقوبات أمريكية بسبب دعمه للنظام السوري، وله العديد من الشركات التابعة له لتبييض أموال ماهر الأسد.

اقرأ أيضاً: أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو2020 بتوقيع البطل التونسي محمد الجندوبي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى