أخبار العالم

بالفيديو|| لص يهاجم فتاة وينزع عقدها بالقوة في وضح النهار والسلطات تطالب بمعلومات عنه

 

نشرت شرطة نيويورك، أمس الخميس، بياناً طالبت فيه المتابعين بتقديم المعلومات التي يعرفونها حول لص خنق فتاة بعقدها قبل أن يسرقه منها في شارع بليكر ضمن منطقة كوينز.

لص خنق فتاة بعقدها قبل أن يسرقه

وذكرت أن اللص استهدف شابة تبلغ من العمر 26 عاماً كانت تسير مع كلبها قبل أن يهاجمها من الخلف ويسرق العقد الذي ترتديه من رقبتها.

اقرأ أيضاً:

ليسرق ما في عنقها… شاب مراهق يهاجم مسنة في وضح النهار (فيديو)

وأضافت شرطة نيويورك رقم هاتف للتواصل وتقديم المعلومات حول الحادثة أو المشتبه به.

كما نشرت فيديو مصور للحادثة، يوثق مهاجمة الفتاة من قبل اللص، وقيامه بملاحقتها وخنقها بالعقد الذي ترتديه قبل أن يستطيع انتزاعه ويفر هارباً، ويظهر الفيديو الفتاة وهي تهرب بالاتجاه المعاكس للاتجاه الذي سلكه اللص.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| حادثة أشعلت الغضب في تركيا.. رجل يضرب زوجته السابقة بالزجاج ويطعنها بالسكين في مكان عام

ولازالت شرطة نيويورك تبحث عن المشتبه به بهدف القبض عليه وتقديمه للعدالة وتلقيه العقوبة القانونية المناسبة.

حوادث العنف في نيويورك

 وأشارت وسائل إعلام أمريكية إلى أن نيويورك مثلها مثل باقي المدن الكبرى في الولايات المتحدة تشهد تصاعدا كبيراً في جرائم العنف والسرقة في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضاً:

يا المنفي .. قصة أغنية كتبها أسير جزائري لأمه فخلدت مأساة شعب

وقبل أربعة أشهر تقريباً وقعت حادثة مماثلة في مانهاتن، حيث قالت الشرطة حينها إن لصاً على ظهر دراجة نارية وخطف سلسلة من عنق امرأة خلال عملية سطو عنيفة.

وأصيبت الضحية بجروح طفيفة ورفضت تلقي العلاج الطبي في مكان الحادث ، بحسب إدارة شرطة نيويورك، و عرضت الشرطة مكافأة قدرها 2500 دولار مقابل المعلومات التي تؤدي إلى اعتقال المشتبه به وإدانته لتلقي العقوبة القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى