أخبار العالم

بالفيديو|| حادثة أشعلت الغضب في تركيا.. رجل يضرب زوجته السابقة بالزجاج ويطعنها بالسكين في مكان عام

 

نشرت وسائل الإعلام التركية، اليوم الثلاثاء، فيديو مصور التقطته كاميرات المراقبة ل_ رجل يضرب زوجته السابقة في مقهى بالزجاج والسكين بعد نشوب خلاف بينهما.

 

رجل يضرب زوجته السابقة

 

ويظهر الفيديو رجل يضرب زوجته بكأس كان بيده بعد أن نهض من مكانه واتجه نحو زوجته السابقة وبعد أن تحطم الكأس استمر بضربها به ثم التقط سكيناً كانت على الطاولة وبدأ بطعنها به.

 

اقرأ أيضاً:

بسبب منشفة.. السلطات التركية تعتقل رجلًا غير تركي

وذكرت أن الزوجة أم لثلاثة أطفال، تطلقت من زوجها منذ 3 أشهر، والتقت بزوجها السابق في المقهى لمناقشة بعض القضايا، وبدأ جدال لفظي بين الزوجين، ثم نهض الزوج من كرسيه، وبدأ ال_ رجل يضرب زوجته على رأسها بكأس زجاجي وأمسك بسكين الفاكهة الذي على الطاولة وأخذ يطعنها.

وأشارت إلى أنه بينما كانت الزوجة التي جاءت لتلتقي بطليقها مع طفلها البالغ من العمر أربعة أشهر ، تحاول حماية نفسها من ضربات زوجها ، تدخلت امرأتان تجلسان على الطاولة القريبة وحاولوا إبعاد الزوج بينما استمر بضرب زوجته والنساء الأخريات، ثم فر هارباً من مكان الحادث.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الشرطة التركية تعتدي على امرأة بالضرب وتهشم وجهها ومطالبات لمحاسبتهم

تدخل السلطات

 

وأوضحت أنه تم إرسال سيارة الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث عند إبلاغ شهود عيان من المقهى وطلب الشرطة والإسعاف إلى المكان، لافتةً إلى أنه بدأت الفرق الطبية بمعالجة السيدة على الفور ثم تم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

اقرأ أيضاً:

خيانة صديقه وزوجته انتهت بجريمة والسلطات التركية تتدخل قبل أن يفر من الحدود

ولفتت إلى أن السيدتان اللتان دافعتا عن الزوجة، أصيبتا بجروح طفيفة وتمت معالجتهما أيضاً، وبدأت الشرطة بالبحث عن الزوج الهارب بهدف القبض عليه ومحاسبته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى