سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بعد حفل راقص في نادي الجلاء.. بلقيس تُمنع من الغناء في مصر والأخيرة ترد

ردت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، على قرار منعها الغناء في مصر، معربةً عن استغرابها للقرار الصادر عن نقابة الموسيقيين المصريين.

 بلقيس تُمنع من الغناء في مصر
بلقيس تُمنع من الغناء في مصر

بلقيس ترد على قرار منعها

وقالت بلقيس: “على أي أساس صدر القرار”، مشددة على أنها لم تصعد على خشبة المسرح النادي إلا بعد حصولها على التصاريح اللازمة.

وأكدت أنه من المستحيل أن تتجاوز قانون أي دولة، وأنها على علم جيد بأنه لابد من أن تخرج التصريح لكي تغني، وهي الإجراءات التي اتبعتها في حفلها بنادي الجلاء.

وختمت تصريحاتها بالتأكيد على أن مصر بلدها الثانية، وأنها ملتزمة بالقوانين، وأنها تحترم كل القرارت.

 

 

منع بلقيس من الغناء في مصر

وكانت نقابة الموسيقيين المصريين، برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت قراراً رسمياً، أمس الأحد، بعدم التعامل معها نهائياً وكذلك عدم إصدار أي تصاريح لها مستقبلاً عن أي أعمال داخل جمهورية مصر العربية، وأضافت أنه سيتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها.

 

اقرأ أيضاً: نجوى كرم تحصل على ميزة استثنائية في الإمارات العربية

 

وبررت النقابة قرارها بعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن الحفل الذي أحيته، أمس الأحد، في نادي الجلاء للقوات المسلحة، والذي شارك فيه،المطرب المصري، رامي صبري، أيضاً.

ولكن بلقيس فتحي، تُحضر حالياً لحفلها الغنائي المقبل في دار الأوبرا المصرية، يوم الخميس الموافق 12 أغسطس/ آب الجاري، والذي لن يتأثر بقرار نقابة الموسيقيين المصريين.

وبدوره، قال قائد أوركسترا الفن المصاحبة لبلقيس في الحفل، المايسترو أحمد طه، في تصريحات لموقع “مصراوي” أن المطربة حصلت على تصريح الحفل قبل أن تصدر نقابة الموسيقيين المصريين قرارها.

ويذكر أن أحدث أغنيات الفنانة بلقيس “انتهى” حصدت ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، وحازت على إعجاب الجمهور العربي، وربط البعض بين كلمات الأغنية وإعلان انفصالها عن زوجها السعودي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى