شاهد بالفيديو

أب مصري ينهي حياة ابنته المراهقة بسبب درس خصوصي (فيديو)

أفادت مواقع إعلام مصرية، اليوم الأحد، بأن منطقة منيا القمح بمحافظة الشرقية، شهدت حادثة مؤلمة، حيث فارقت طالبة بالإعدادية الحياة بسبب معاقبة والدها لها لتغيبها عن درس خصوصي.

 

– السبب درس خصوصي

وفي التفاصيل، قال موقع “اليوم السابع”: “إن مستشفى منيا القمح المركزي استقبل فتاة مراهقة تبلغ من العمر 15 عاماً، تبين أنها تدعى، شروق.ع، من قرية كفر حسن ندا التابعة للمركز”.

وأضاف الموقع: “أن الفتاة فارقت الحياة فور وصولها إلى المستشفى، التي قامت بدورها بالتحفظ عليها وإخطار الشرطة بالواقعة، التي توصلت إلى أن والدها رطم رأسها بقوة أثناء معاقبته لها على تغيبها عن درس خصوصي”.

وبهذا الشأن، قال أحد أهالي القرية ويدعى، غالي حمدي: “إن الطالبة المجني عليها، كانت متفوقة وسبق تكريمها قبل عامين من إحدى الجمعيات لتفوقها بالشهادة الابتدائية”.

وأشار إلى أن والدها يعمل سائق ميكروباص، ولم يسبق عليه أي تصرف بشكل غير سوي، بل هو شخص محترم يقدره كل أهالي القرية، وهو أب حنون وطيب مع الجميع.

وأوضح حمدي، أن الأب لم يقصد أن يقتلها نهائياً، ولكن كان يريد فقط معاقبتها، إلا أن ضغوط الحياة والحرص عليها، دفعه لضربها دون أي قصد منه، معرباً عن حزنه الشديد، لتفكك الأسرة بفقدان الابنة وحبس الأب، الذي من المؤكد أنه يعيش الصدمة الآن.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغاً بورود إشارة لمستشفى منيا القمح المركزي بوصول” شروق ع أ ع” 15 سنة طالبة بالإعدادية مقيمة منيا القمح متوفية إثر إصابتها إصابات متفرقة بالرأس والجسد.

ووفقاً للموقع المصري، فإن التحريات أثبتت أن الأب قام بضرب ابنته حتى أنهى حياتها، وتم القبض عليه وبسؤاله أقر أنه لم يقصد ما فعله بل قام بمعاقبتها لعدم ذهابها للدرس، وقام برطم رأسها بشدة ما تسبب بوفاتها.

والجدير ذكره أن هذه الحوادث كثرت في الآونة الأخيرة، فقد لقيت طالبة جامعية منذ مدة قصيرة نفس المصير على يد والدها في الأردن، وكان السبب منحة دراسية.

أب مصري ينهي حياة ابنته المراهقة بسبب درس خصوصي (فيديو)


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ميشال حايك قبل عدة أشهر يتنبأ بانفجار عكار ويقول هذه الكلمات

))استخراج دودة بطول 2 سم من خد “مواطنة صغيرة” في المملكة العربية السعودية – صورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى