اخبار العالم

بالفيديو|| لحظات تحبس الأنفاس لإنقاذ مدربة حيوانات من فكي تمساح أمسكها وأسقطها في الماء محاولاً افتراسها

 

نشرت شبكة “أن بي سي” الأمريكية، أمس الثلاثاء، فيديو مصور يوثق نجاة مدربة حيوانات من فكي تمساح قبض على يدها أثناء استعراض أمام الحمهور.

تمساح يهاجم مدربة حيوانات

وذكرت أن مدربة حيوانات في مركز الزواحف بولاية يوتا الأمريكية نجت من فكَّي تمساح، حين اختطف يدها، وهي تحاول إطعامه، خلال حفلة عيد ميلاد أقيمت لأحد الأطفال.

ويظهر الفيديو دخول المدربة، ليندسي بول، إلى المكان المخصص بالتمساح واقترابها منه بهدف إطعامه، لإسعاد أطفال يحيطون بالقفص الزجاجي، لكن التمساح قبض على يدها وبدأ بشدها نحوه وأسقطها في المياه دون أن تستطيع إفلات يدها من بين فكيه.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لحظة مذهلة لهرب حيوان بري من فكي تمساح قضمه من الخلف

وأثناء لحظات الذعر وبكاء الأطفال بدأ زميل لها بالصراخ لطلب النجدة وقفز على ظهر التمساح، ليقيد حركته، ويساعد في انتزاع يدها خوفاً من أن يقضمها التمساح، وبقي الرجل على ظهر الحيوان الغاضب حتى خلصت المدربة يدها، وقفز من القفص.

الضحية تتحدث عن تجربتها

وبدورها، قالت بول إن زميلها تصرف بشكل جريء ووصفته بالبطل، مضيفةً أنها لا تريد أن يعتقد الناس أن التمساح “آلة قتل طائشة”.

وأوضحت: “ما حدث كان حادثاً، أنا الملومة أكثر بكثير من التمساح”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| طيور النورس.. تلاحق رجلًا أمريكيًا وسط شارع عام وهو يركض بهلع منها

وبعد انتزاع يدها من فكي التمساح تلقت المدربة الإسعافات الأولية، ثم خضعت لعملية جراحية عاجلة بهدف علاج يدها التي أصيبت بجروح بالغة.

ويعتبر التمساح من أشد الحيوانات خطورة على حياة الإنسان بسبب الحجم والوزن الذي يتمتع به فيصعب الإفلات منه، إضافةً إلى الأسنان القاطعة التي يمتلكها.

اقرأ أيضاً:

بتهمة عضّ طائر النورس .. الشرطة البريطانية تلقي القبض على أحد المواطنين

ويتعرض مدربو الحيوانات لكثير من الحوادث المماثلة أثناء الاستعراضات الحية أمام الجمهور، أو خلال التدريب، حيث تتغلب الغريزة البرية أحياناً على الحيوانات المفترسة فتقوم بمهاجمة مدربيها أو أصحابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى