أدب وفنون

حقيقة طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد سفرها للعلاج في سويسرا وشقيقها يثير الجدل

 

رد الممثل المصري، أحمد العوضي، على خبر انفصاله عن الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد سفرها إلى سويسرا بهدف العلاج.

طلاق ياسمين عبد العزيز من العوضي

ونفى الممثل المصري خبر الطلاق تماماً، في ردّه على أحد متابعيه حيث كتب: “والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد”.

وأضاف في تعليق آخر: “لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي وموقفها من فيديو خادش للحياء

وكان العوضي، قد كشف عن سبب عدم سفره مع زوجته، ياسمين عبد العزيز، خلال فترة استكمال علاجها في سويسرا، إذ صرح بأنه اضطر أن يتواجد في مصر كونه لم يحصل على تأشيرة دخول إلى سويسرا.

وأرادت ياسمين أن تذهب إلى سويسرا للاطمئنان على صحتها في الخارج، بعد تداعيات تعرضها لخطأ طبي منذ حوالي الشهر خلال خضوعها لعملية جراحية في الرحم في حين هدد، أحمد العوضي، كل من تسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز باللجوء إلى القضاء، مشيرا الى أن ما حدث يعد إهمالاً.

وقال العوضى: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخى فى حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافى التام لياسمين وتعدى الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصرى سيحكم بينى وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتى نسيان بل لكل حدث حديث”.

اقرأ أيضاً:

ميريام فارس تستفز المصريين وحملة شرسة ضدها لم يسبق لها مثيل

وائل عبد العزيز يثير الشكوك

وبدوره، أثار وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الشكوك من جديد حول انفصال شقيقته عن الفنان أحمد العوضي، رغم نفي العوضي للخبر.

ونشر وائل صورة تجمعه بشقيقته عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدث عن الفراق، وتقول كلماتها :”ولو هتسيب حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات”.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو/ تموز الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى