ترند - Trend

بالفيديو|| حادثة أشعلت الكويت.. مؤذن يرفع الآذان مرتدياً “شورت” والأوقاف تحيله إلى التحقيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع الفيديو مثير للجدل، وثقه أحد مرتادي مسجد عبدالله بن جعفر، يظهر مؤذن يرفع الآذان مرتدياً “شورت” و “تي شيرت” بيضاء الأمر الذي أثار الجدل في الكويت.

مؤذن يرفع الآذان مرتدياً “شورت” في الكويت

أوقفت وزارة الأوقاف مؤذن مسجد “عبدالله بن جعفر” بمنطقة الرحاب في الكويت قطعة 1 حيث رفع الأذان وهو يرتدي “شورت” وأحالته إلى التحقيق.

 

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي  في الكويت حول الحادثة، حيث شهد البعض باستقامة الشيخ ونزاهته والتزامه بينما لامه البعض على هذه الهفوة، كما وجه كثيرون اللوم للشخص الذي قام بتصوير الشيخ وبث الفيديو المصور على أنه وجب عليه نصحه أولاً وليس تصويره.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| هروب إمام مسجد من الشرطة المصرية بسبب أدائه صلاة العيد

وبدوره، ناشد د. عبدالله مطير الشريكي وزارة الأوقاف أن تنصف الشيخ، قائلاً: “عهدنا بمعالي وزير الأوقاف وقيادات الوزارة -وفقهم الله- أنهم لا يرضون بظلم أحد من العاملين في بيوت الله ﷻ؛ لذا نناشدهم بانصاف هذا الشيخ الفاضل وحفظ حقه”.

قال حساب كلا: “ماخذها وظيفة عشان كذا مو مهتم”.

وعلق حساب بعض البشر سعادة قائلاً: “والله أعرفه شخصيًا أبو وائل من خيرة المؤذنين متعين في سنة 1989 كان ينظف مخزن المسجد ووصل وقت الأذان وأذن حريص جدا ما يخلي غيره يؤذن لكن أخطا باللبس الله يعينه”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| القبض على رجل اقتحم منبر الإمام في مكة المكرمة أثناء صلاة الجمعة

وكتب حساب نجلا: “عورة الرجل الى الركبه وهو لابس للي بعدها
اكيد تصرفه مو سليم لكن نعذره يمكن دخل مستعجل مثلا راحت عليه نومه او مشوار اشغله وكان على هالهيئه و اضطر يأذن، اللي بيتفلسف ترا الرسول وهو رسول راحت عليه صلاة الصبح يعني وفر فلسفتك فخشمك”.

وعلق محمد الفليكاوي على طريقة التعامل مع الحادثة بالقول: “حتى لو كان مخطأ بااللباس كان المفترض مناصحته بهدوء ، أما التصوير فهو لا يجوز فى جميع الاحوال وعيب”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مشهد مذهل.. صاعقة رعدية تضرب برج الساعة في مكة المكرمة مع استمرار هطول الأمطار في المملكة

وكتب مليجي أبو يسلم: “عيدا عن الدين؛ هذا موظف قبل أي شيء، وواجب عليه الالتزام بالزي ولا هو بياخد فلوس ليه لو موش هيلتزم بكود اللباس في المؤسسة؟”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى