ترند - Trend

بالفيديو|| بعد إيقافهما عن العمل لأفعال منافية للآداب.. حسن شاكوش والبحراوي يعقدان جلسة صلح

تصدر “حسن شاكوش” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، في مصر، بعد أن اعتذر هو و المطرب الشعبي، رضا البحراوي، للجمهور عما بدر منهما مؤخراً بعد خلافهما سوياً.

صلح حسن شاكوش والبحراوي

وعقد الفنانان جلسة للصلح بعد أن اتخذت نقابة المهن الموسيقية قراراً بوقف تصاريح غنائهما لمدة شهر.

بدوره، قال مصدر مسؤول بالنقابة في تصريحات صحفية إن قرار النقابة لازال سارياً رغم الصلح الذي توصل إليه الفنانان، وأنه في حالة عدم التزام شاكوش والبحراوي بالقرار، سوف تأخذ النقابة كافة الإجراءات القانونية ضدهما وسيتم شطبهما من النقابة.

تفاعل رواد مواقع التواصل

علق المتابعين على الفيديو الأخير الذي نشره حسن شاكوش والبحراوي معلنين عن الصلح بينهما، واعتبر البعض هذه الخطوة كرد فعل على قرار النقابة بمنعهما من الغناء.

نشر حساب، حسام عثمان صورة وعلق عليها بالقول: ” الحمد لله كان سوء تفاهم واتفهم غلط حسن شاكوش – اغسطس 2021″.

 

وكتب حساب محمد: “حوار حسن شاكوش ورضا البحراوي بيموتني”.

 

وقال حساب سمثينك: “جماعه حد يقولي مين حسن شاكوش ده اللي جاي يقارن نفسه بالكينج رضا البحراوي ؟؟”.

https://twitter.com/somethinggaberr/status/1433472113155903489?t=HwVRJli5J6iw6pmyPq80_A&s=19

 

وكتب حساب أحمد: “كل اما اشوف بروفايل حد اتلقيه كاتب ف البايووو عمرو دياب وهما اصلا بيسمعو حسن شاكوش وحمو بيكا “.

 

منع شاكوش والبحراوي من الغناء

ومن جانبه، أوقف هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية تصاريح المطربين حسن شاكوش، ورضا البحراوي، لمدة شهر وقرر عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

ودعت النقابة جميع الفنانين وحتى المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤولية الكلمة والأخلاق مشددة على أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

اقرأ أيضاً : “اعتقدتُ أنها نهايتي”.. مغنية مشهورة تروي لحظات هروبها المروّعة ونجاتها من طالبان

وكان المحامي، سمير صبري، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد، حسن شاكوش، ورضا البحراوي، للتراشق بحركات وألفاظ منافية للآداب العامة على المسرح وأمام الجمهور .

وكتب صبري في بلاغه قائلاً: “لازالت أزمات أغاني المهرجانات تتصدر المشهد حيث يخرج علينا نواب البرلمان من وقت لأخر بالتصدي لمثل هذه المشاهد بإحالة طلبات إحاطة للمجلس بشأن ظاهرة الإسفاف وإفساد الذوق العام والابتذال في الأغاني ، ومدى تأثير ما يطلق عليه “أغاني المهرجانات”، وليست الأغاني الشعبية على المجتمع وأضاف صبري أن المبلغ ضدهما يقوما بتقديم الأغاني الهابطة (المهرجانات) والتي أساءت للفن المصري وترتب عليها إفساد الذوق العام والتأثير على دور الفن المصري في المنطقة العربية”.

وأضاف: “حتى فوجئنا قيام المشكو في حقهما والمنتسبين لنقابة المهن الموسيقية بتصاريح مؤقتة بالتراشق بالألفاظ المتدنية بينهما وعلى المسرح وأمام الجمهور في حفل تم إذاعته عبر الوسائل الإلكترونية وانتشار الحفل وما حدث به كانتشار النار في الهشيم داخل مصر وخارجها مما نتج عنه الإساءة لسمعة الفن المصري والفنانين المصريين والمنتمين لها بالعضوية بحق”.

بالفيديو|| بعد إيقافهما عن العمل لأفعال منافية للآداب.. حسن شاكوش والبحراوي يعقدان جلسة صلح
بالفيديو|| بعد إيقافهما عن العمل لأفعال منافية للآداب.. حسن شاكوش والبحراوي يعقدان جلسة صلح

اقرأ أيضاً : جمهور نجوى كرم يشعل المنصات قبل إطلاق أغنيتها الجديدة “مغرومة 2” واسمها يتصدر الترند الأول في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى