ترند - Trend

أحرقها زوجها حية.. قضية هيفاء أبو هاني تشعل الرأي العام الأردني

تصدر هاشتاغ “هيفاء أبو هاني” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، في الأردن بعد وقوع جريمة قتل أشعلت الرأي العام، حيث قام زوج هيفاء بإحراقها حية، وبعد دخولها المستشفى بأيام توفيت أمس الأربعاء في مستشفى البشير بالعاصمة الأردنية عمان.

إحراق هيفاء أبو هاني على يد زوجها

وكشفت وسائل إعلام أردنية أن هيفاء أبو هاني أم لثلاثة أطفال، وكانت تعاني من التعنيف الشديد من قبل زوجها، قبل أن يقرر قبل أيام إحراقها، فسكب عليها مادة “الكاز” وأضرم النار في جسدها وهي حية، وعلى إثر ذلك نقلت الضحية إلى مستشفى البشير حيث عانت لأيام ثم توفيت.

وأثارت وفاة هيفاء الغضب في الأردن بسبب الطريقة الوحشية التي أدت إلى وفاتها كما ذكر بعض المغردين أنها ليست الحادثة الأولى في الأردن وفي البلدان العربية حيث تعاني النساء من العنف والقتل بشكل مستمر.

قال حساب غيد: “عقلي مش راضي يستوعب كيف واحد يقدر يولع في أم أولاده ويحرقها.. واللي مو مستوعبته أنه في ناس بدس سمها وتبرر أنه أكيد ما بيحرقها من فراغ.. إنتو بشر؟ ع العموم بكره بيطلعوله تقرير أنه كان تحت تأثير مخدرات مش مسؤول عن تصرفاته..وهو أصلا هسا حر طليق”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بالركلات واللكمات شاب يعتدي بالضرب المبرح على شرطية أسترالية ودورية كاملة تدخل المشفى للعلاج

وكتب حساب حلا: “((وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ)) صدق الله العظيم هيفاء أبو هاني”.

ونشر حساب حمد ما وصفه بأنه الكلمات الأخيرة للضحية: “وده كان آخر منشور لها قبل ما تتقتل على يد جوزها المجرم. ولأنه عارف أن الحكم عليه مش هيكون رادع وكلها كام سنة وهيطلع عمل كده، بتمنى حقها يرجع وروحها ترتاح وألف رحمة ونور على روحك يا هيفاء”.

وكتب حساب زهرة الربيع: “هيفاء أبوهاني، زوجوه يعقل، تبقي المرأة الضحية دائماً ضحية زوج أواخ ظلوم جهول أغلب المقتولات ببشاعة من أخ أو زوج لايذعنون لقانون، يرون أن هرق دمها حق شخصي يعزز به نفسه كم من راعي مخدرات وصايع ومعتوه زوجوهم أهلهم ليعقلوا على حساب أرواح لا ذنب لها فتحملن نجاستهم وقُتلن أو فقدن عقولهن”.

أحرقها زوجها حية.. قضية هيفاء أبو هاني تشعل الرأي العام الأردني
أحرقها زوجها حية.. قضية هيفاء أبو هاني تشعل الرأي العام الأردني

اقرأ أيضاً : بلغت ألف دولار.. بسعر خيالي تذاكر عمرو دياب لحفل العقبة تثير الجدل والصدام بين المتابعين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى