أخبار العالم العربي

أبو عبيدة يتحدث عن “ضربة القرن” ومصير “حتمي” ينتظر إسرائيل

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكرية لحركة “حماس”، أبو عبيدة، إننا نقاتل منذ عقود وصولاً إلى طوفان الأقصى من أجل شعبنا، مؤكداً “واصلنا القتال والإعداد لأننا نعلم أن الحقوق تنتزع انتزاعاً”.

وأضاف أبو عبيدة في كلمة صوتية، أن من أفشل العدوان هو صمود شعبنا ومجاهدينا في الميدان. وقال “وجهنا للصهاينة ضربة القرن في السابع من أكتوبر وقلنا للعالم بأننا شعب يطلب الحق والحرية في الحياة”.

وزاد “نعيش آلام وآمال شعبنا الفلسطيني بعد 83 يوما من طوفان الأقصى”، مشيراً إلى أنه “بعد 83 يوما من العدوان لا يزال مجاهدونا في الميدان يتصدون للعدو”.

وأوضح أن معركة طوفان الأقصى وضعت الكيان الصهيوني على طريق الزوال.

وأشار إلى أن الكتائب استهدفت أكثر من 825 آلية عسكرية منذ بدء العدوان على غزة، لافتاً إلى أنه خلال اليومين الماضيين “استهدفنا 3 مروحيات للعدو”.

وبحسب “الملثّم” فإن مقاتلي القسام “يسطرون ملحمة فريدة عبر استخدام كافة الوسائل المتاحة” وأنهم “نفذوا عمليات خاصة بإعادة تفجير ذخائر غير منفجرة خاصة بالعدو”.

وقال “نشرنا الكثير من الصور التي توثق استهداف مجاهدينا لجنود العدو وآلياته وهذا غيض من فيض”.

وحول ما يتعلق بصفقات التبادل، أوضح الناطق العسكري أن “أولويتنا هي وقف العدوان على شعبنا وإنهاء حرب الإبادة عليه.. ولا تتقدم على ذلك أي أولوية”.

وأضاف “لا صفقات تبادل يمكن أن نقبل بها قبل وقف العدوان على شعبنا بشكل كامل”.

ووفقاً لأبو عبيدة فإن “غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة”.

وفي ختام حديثه ذكر أن “ما غرسه 7 أكتوبر سيبقى مزروعاً في وجدان شعبنا من صورة لانكسار هذا العدو المجرم، وسيخرج شعبنا مرفوع الرأس مزهواً بالنصر”.

أبو عبيدة يتحدث عن "ضربة القرن" ومصير "حتمي" ينتظر إسرائيل
أبو عبيدة يتحدث عن “ضربة القرن” ومصير “حتمي” ينتظر إسرائيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى