ستيب سبورت

بالفيديو|| “شاكيرا ” وحدت جماهير ريال مدريد وبرشلونة لأول مرة.. والهدف “بيكيه”

 

لأول مرة في تاريخهما كانت صرخات الجمهورين الريالي والبرشلوني على أرض ملعب “إليغانت” مشتركة حيث كانت الجماهير تقول “شاكيرا شاكيرا” فيما اعتبره محللون موقفاً موحداً ضد، جيرارد بيكيه، الذي انفصل مؤخراً عن المغنية الكولومبية الشهيرة.

صرخات الجمهور ضد بيكيه

وأظهر فيديو مصور مقتطفات من المباراة الودية التي لعبها الملكي وبرشلونة، فجر اليوم الأحد، بأمريكا وانتهت بفوز برشلونة، والجمهور يصرخ بصوت واحد “شاكيرا شاكيرا” وبشكل خاص كلما كانت الكرة مع بيكيه وكأنهم “أرادوا معاقبته” بحسب تعليقات المتابعين.

وأعلن الزوجان في وقت سابق انفصالهما، في وقت كشفت تقارير أن شاكيرا (45 عاما) اكتشفت خيانة رفيقها بيكيه الأصغر سنا منها بـ10 سنوات.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب هاشتاغ JusticeforShakira: (العدالة لشاكيرا): “يستحق بيكيه كل بوو (صيحة استهجان) يحصل عليها الليلة، يجب أن يدعه الملعب بالكامل يسمع ذلك”.

بيكيه

وأشار مستخدم آخر إلى أنه “حتى تشافي (مدرب برشلونة) لا يسعه إلا أن يضحك على صيحات الاستهجان الموجهة إلى بيكيه”.

اقرأ أيضاً:

انفصال شاكيرا وبيكيه.. هل وقع مدافع برشلونة في شِباك الخيانة؟

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حاول زميل بيكيه، جوردي ألبا، التقليل من شأن الواقعة، مدعيا أن المدافع الكتالوني لم يتأثر بسلوك الجماهير التي استهدفته بصيحات الاستهجان”.

بيكيه

وقال جوردي ألبا: “لا أعرف ما هي تلك الصافرات”.

اقرأ أيضاً:

دفاعاً عن أطفالها.. شاكيرا تهدد بيكيه بفضح كل أسراره!

وتابع: “صحيح أننا سمعنا ذلك، لكنني لا أعتقد أنه قلق جدًا بشأنها، نحن نعرفه (..) “أعتقد أنه يكون متحمسًا أكثر بكثير عندما يتم التصفير ضده أكثر مما يتم الإشادة به”.

بيكيه

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| جماهير أتلتيكو مدريد يطردون مشجعاً لريال مدريد مع ابنه

وارتبط بيكيه بشاكيرا لأكثر من 10 سنوات، حيث رزقا بطفلين، قبل إعلان انفصالهما على خلفية أنباء عن خيانته لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى