شاهد بالفيديو

مبابي ينفعل على جماهير برشلونة التي قذفته بالقوارير.. شاهد ردة فعل النجم الفرنسي

عبّر جماهير نادي برشلونة عن غضبهم بعد إقصاء الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة أمام فريق باريس سان جيرمان، بقذف قوارير المياه على كيليان مبابي لحظة خروجه من الملعب.

 

وسجل الدولي الفرنسي مبابي هدفين ليساهم في إسقاط برشلونة على أرضه بنتيجة 4-1، مساء الثلاثاء، ليعوض الفريق الباريسي خسارته ذهاباً بنتيجة 2-3 في ملعب حديقة الأمراء.

 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن “المهاجم الفرنسي كان أيضاً بطلا للفتة مثيرة للجدل بعد المباراة”.

 

وأوضحت أنه “بعد الاحتفال بالفوز على برشلونة مع بقية زملائه في الفريق وجماهير باريس سان جيرمان في المدرجات، غادر المهاجم الفرنسي الملعب بسعادة غامرة، لكنه قام أيضًا بإيماءة غير لائقة تجاه جماهير برشلونة الذين كانوا لا يزالون حاضرين في المدرجات ثم أطلق هتافا في طريقه خروجه “Allez Paris!” (هيا يا باريس)، لتهاجمه جماهير البارسا، ثم قام بحركة مسرحية مبالغ فيها وهو ينظر إلى منطقة تواجد جماهير برشلونة، مما أثار غضبهم”.

وأضافت الصحيفة: “أثارت لقطة مبابي جدالاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض غير لائقة ولا رياضية، بينما دافع آخرون عنه معتبرين أنها مجرد لفتة عفوية من لاعب متحمس”.

 

يُشار إلى أنه عقب اللقاء، سُئل النجم الفرنسي من قبل وسائل إعلام عن مستقبله، وهل سيغيّر قراره بعد التأهل إلى نصف النهائي، فكان رد مبابي واضحاً: “لا، لا، لقد اتخذت القرار”.

مبابي ينفعل على جماهير برشلونة التي قذفته بالقوارير. شاهد ردة فعل النجم الفرنسي

اقرأ أيضاً.. فيديو ليوسف بلايلي يقوم بـ”تصرف غريب” بحق حكمة جزائرية يثير جدلاً واسعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى