ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| معتصم النهار يشعل المنصات بتصريحه “لا يوجد رجل لا يخون” وابنته تقلد نادين نسيب نجيم والأخيرة ترد

تصدر الفنان السوري، معتصم النهار، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بعد حديثه عن الخيانة واعترافه بأنه لا يوجد رجل لا يخون.

معتصم النهار في تصريحات جريئة

وقال الفنان، معتصم النهار في لقاء تلفزيوني: “ما فيه رجال ما بيخون صراحة، بس مع مين عم بيخون! الخيانة ما فيني بررها، ما فيني أقول إن هي مبررة، وفي نفس الوقت هي مبررة، الخيانة بتشمل طرفين، في علم النفس في قاعدة أساسية بتقول في أي مشكلة بتصير بين طرفين ما بيكون طرف ماله دخل فيها.. فدايما أي مشكلة بيكون في حق على الطرفين وكذلك الخيانة”.

وعلّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات، معتصم النهار، حيث فاجأ نجم “مسلسل زهرة” المتابعين بقوله إنه لا يوجد رجل لا يخون، لتتباين التعليقات فبينما اعتبره البعض شجاع بأنه لم يخف الحقائق، هاجمه آخرون ووصفوا حديثه بالصادم.

ابنة معتصم تقلد زهرة

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لابنة معتصم النهار “ساندرا” تقلد فيه الفنانة نادين نسيب نجيم في إحدى حلقات مسلسل زهرة.

وبدورها، ردت الفنانة نادين نسيب نجيم على تقليدها من قبل ابنة معتصم بالقول: “ياحياتي يا ساندرا يا قلبي… الله يخليلكن ياها”، فعلّق النهار: “الله يخليلك جيوفاني وهيفين حبيبات قلبي”.

وانتهت الحلقة الأخيرة بزواج “زهرة” و”أنس” من أداء نادين نجيم ومعتصم النهار، مع بقاء أحداث عدة غامضة، إلا أن كاتبة العمل نادين جابر كشفتها من خلال تدوينات لها عبر موقع “تويتر”.

مواضيع ذات صِلة : ظهور نادين نجيم في فيديو راقص قبل إطلاق مسلسلها الجديد “صالون زهرة” ورد المتابعين

وجمع “صالون زهرة” في البطولة الفنانين: طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.

شاهد أيضاً : الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر… والجمهور يرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى