أخبار العالم

بالفيديو|| حارس مرمى ينهال بالضرب على زميله في الفريق خلال المباراة ومصادر تكشف الأسباب

 

قالت وسائل إعلام غربية، أمس السبت، إن إحدى مباريات الدوري الإيرلندي لكرة القدم، شهدت واقعة اعتداء من حارس مرمى على زميله في واقعة نادرة الحدوث، خلال إقامة مباراة بين فريقي جلينتوران وكوليرين، حيث قام حارس مرمى، نادي جلينتوران، آرون مكاري، بالاعتداء بشكل عنيف على زميله بعد أن دخل هدف في شباكه، مما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حارس مرمى يعتدي على زميله بالضرب

 

وأظهر مقطع فيديو فقدان حارس المرمى لأعصابه بعد دخول هدف في مرماه ومهاجمته لـ اللاعب بوبي بيرنز، وإسقاطه على الأرض وسحله ولكمه بعنف وتدخل اللاعبين الآخرين.

وذكرت أن المباراة كانت تشهد تقدم نادي جلينتوران بهدفين مقابل هدف لفريق كوليرين، حتى وصلت الدقيقة 80 من عمر المباراة نجح كوليرين في إدراك هدف التعادل، عن طريق، كاثير فريل، ومعها حدثت واقعة الاعتداء العنيف من الحارس، آرون مكاري، على زميله التي لا تتكرر كثيرا في عالم كرة القدم.

 

سبب مهاجمة الحارس للاعب بوبي

 

وأوضحت أن حارس مرمى الفريق، آرون مكاري، فقد أعصابه وظهر غاضباً، ليتوجه نحو زميله، بوبي بيرنز، الذي ارتكب خطأ في بداية لعبة هدف التعادل، ودفعه بقوة ليسقط على الأرض وانهال عليه بالضرب، وحاول سحبه من قميصه قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لإبعاده عن زميله والفصل بينهما.

وبدوره، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للحارس مكاري، وأكمل فريقه العشر دقائق المتبقية بعشرة لاعبين وخرج بنقطة التعادل، فيما حاول ميك ماكديرموت، مدرب جلينتوران، التقليل من الواقعة، وأعلن أن حارس فريقه العملاق مكاري سارع بالاعتذار عن تصرفه تجاه زميله.

 

ويذكر أن مكاري، البالغ من العمر 29 عاماً، سبق له خوض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي مع ولفرهامبتون، بينما أمضى بيرنز (22 عاما)، موسما واحدا في الدوري الأسترالي مع نيوكاسل جيتس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى