أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

عريس مصري يستعين بشيخ لمعاينة عروسه الممسوسة من الجن يتلقّى “صدمة مروّعة” عند عودته للمنزل

أفادت وسائل إعلامٍ مصريّة وعربية، اليوم الأربعاء، بتلقي عريس مصري صدمةً مروّعة لحظة عودته إلى منزله حيث صُدم بهول المشهد الذي رأى عليه عروسته التي أدّعى أنّها كانت “ممسوسة” من قبل الجن، وتعاني من بعض المشاكل.  

عريس مصري ينصدم بمشهد عروسته

 وفي التفاصيل، تلقّى زوج مصري، لم يكن قد مضى على زفافه سوى ثلاثة أيامٍ فقط، مفاجأةً كبرى بإصابة زوجته بـ 20 طعنةٍ متفرقة في أنحاء جسدها، وذلك لدى عودته إلى المنزل مع أحد الشيوخ الذي كان قد غادر المنزل قاصداً إياه لمساعدة زوجته التي أدّعى أنّها “ممسوسة من قبل الجن والعفاريت”.

في مشهد مأساوي الفرح ينقلب عزاء.. عريس يلقى حتفه غرقاً يوم زفافه ومصادر تكشف التفاصيل

متزوجان منذ 3 أيامٍ فقط

ووفقاً لما أفادت به صحيفة “الوطن” المصريّة، فقد أبلغ الزوج والذي يُدعى “أحمد” ( يبلغ 25 عاماً)، أحد مراكز الشرطة القريبة من مكان سكنه “بعثوره على زوجته وتدعى “أميرة” غارقةً في دمائها، ومصابة بـ 20 طعنة متفرقة بالجسد”، مشيراً إلى أنّهما “متزوجان منذ 3 أيامٍ فقط، وتبيّن أنّ زوجته تشتكي من بعض “الضيق”، وأدّعت أمامه بأنها ممسوسة من الجن”.

ولفت زوج الضحية إلى أنّه “ذهب إلى المنزل برفقة شيخ (لم تذكر الشرطة اسمه أو هويته) إلا أنّه فُوجئ بزوجته غارقةً في دمائها” وذلك دون توجيهه اتهاماتٍ لأيّ أحدٍ بالتسبب في ما حدث لها.

داعي مصري يثير الجدل حول قراءة القرآن الكريم.. ويؤكد بأنه لا يُعلى على أم كلثوم (فيديو)

تحويلها لمستشفى الطوارئ لخطورة الحالة

بدورهم، قرر أطباء مستشفى “الجمالية المركزي” تحويل الزوجة فور وصولها إليهم إلى مستشفى آخر يدعى مستشفى “الطوارئ الجامعي” في مدينة المنصورة وذلك لخطورة الحالة التي وصلتهم فيها.

مصدر طبي يكشف تفاصيل الواقعة

وفي السياق، كشف مصدرٌ طبي، أنّ العروس المصابة “وصلت إلى المستشفى في حالةٍ خطرة وقد اصيبت بعدّة طعناتٍ مسددة لها في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن، وقطع بشرايين اليد اليسرى، وكانت تحتاج إلى إجراء تدخّلٍ جراحي بهدف إنقاذها، إلا أنّهم فشلوا في ذلك”، فيما تمّ التحفظ على الزوج والشيخ وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

عريس مصري يستعين بشيخ لمعاينة عروسه الممسوسة من الجن يتلقّى "صدمة مروّعة" عند عودته للمنزل
عريس مصري يستعين بشيخ لمعاينة عروسه الممسوسة من الجن يتلقّى “صدمة مروّعة” عند عودته للمنزل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى