سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

مصور ملكي يشيد بالتناغم بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون خلال إحدى الحفلات (فيديو وصور)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم أمس الخميس، مقاطع مصورة وصوراً من حفل توزيع جوائز إيرثشوت، تظهر بعضها تناغماً كبيراً بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

– تناغم بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون

قالت الصحيفة البريطانية: “أشاد المصور الملكي كريس جاكسون، الذي التقط صوراً لدوق ودوقة كامبريدج في حفل توزيع جوائز إيرثشوت بالزوجين ووصفهما بـ (فريق قوي) وتذكر كيف كانت كيت المعجب الأول للأمير ويليام “.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

اقرأ أيضاً: ترامب يتحدى فيسبوك وتويتر ويطلق منصة اجتماعية جديدة باسم سوشيال الحقيقة TRUTH Social… تعرّف عليها

ونشر عدة صور من الحفل بالأبيض والأسود، وشاركها مع حساب دوق ودوقة كامبريدج على وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت إحداها اللحظة التي وضعت فيها كيت، 39 عامًا ، يداً “محبة” حسب وصفه، على أسفل ظهر الأمير ويليام في عرض نادر للمودة العامة – حيث تم التقاط الصورة وهما ينظران لبعضهم البعض ويبتسم كل منهما للآخر.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

وفي صورة أخرى من الحفل، قام الأمير ويليام بسحب الستارة وهو يرتدي ملابس أنيقة، حيث شوهد هو وكيت يبتسمان ويضحكان معاً.

وفي مكان آخر، تُظهر لقطتان فرديتان مؤثرتان للزوج أن كلاهما ينظران إلى بعضهما قبل أن يوشكوا على الصعود على خشبة المسرح لإلقاء خطاباتهم حول أهمية رعاية البيئة لعدة أجيال قادمة. 

وتعليقاً على تلك المشاهد، كتب كريس: “ربما لاحظ بعضكم أنني كنت هادئًا بعض الشيء بعد جوائز إيرث شوت.. كان هذا لأنها أتيحت لي فرصة رائعة للتصوير خلف الكواليس مع دوق ودوقة كامبريدج والمبادرة البيئية الرائدة التي ستفعل الكثير لتغيير السرد خلال السنوات القليلة المقبلة”.

والجدير ذكره أن المسابقة البيئية العالمية التي حضر حفل توزيع جوائزها الأمير وليام، والتي استمرت عقداً من الزمان تمنح مليون جنيه إسترليني لخمسة فائزين لفكرة حماية الكوكب.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن اختيار اللقطات أحادية اللون أتت بعد أن اختار الأمير هاري وميغان ماركل صورتين عائليتين باللونين الأبيض والأسود للإعلان عن حمل ميغان مع ليليبت، حيث يمكن رؤية الزوجين الملكيين وهما يتظاهران في أرض قصرهما الواقع في كاليفورنيا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار أمام منزل.

اقرأ أيضاً: الخبرة ليست مطلوبة.. فرصة عمل ذهبية داخل قصر باكنغهام براتب 15 ألف دولار شهرياً

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى