ترند - Trendسلايد رئيسي

الهيبة الجزء الخامس يتصدر… والنجمة منى واصف تكشف عن حزنها لأنها ودعت شيئاً مهماً (فيديو)

احتل مسلسل الهيبة بجزئه الخامس، قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الاثنين، وذلك تزامناً مع عرض أولى حلقاته، حيث أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابهم بالجزء الأخير من المسلسل الذي امتد عرضه لسنوات.

– الهيبة الجزء الخامس

بالتزامن مع عرض أولى حلقات الهيبة الجزء الخامس، علّقت الفنانة السورية منى واصف على المسلسل وكشفت عن حزنها الشديد لوداعها له.

حيث قالت في مقابلة لها عرضت قناة “MBC” بعضاً منها: “إنها حزينة لأنها ودعت شيئاً مهماً من حياتها على الرغم من فرحها بالإنجاز الكبير الذي حققه العمل الفني”، معتبرةً أن أسرة مسلسل الهيبة هم عائلتها التي أصبح عمرها 5 سنوات وليس من السهل وداعهم.

أما بالنسبة لمسلسل الهيبة، فقالت واصف لا يمكن وصفها إلا بكلمة واحدة فهي “هيبة وعنجد”.

وفي السياق، تناقل مغردون عدّة مقاطع مصورة مقتطفة من الحلقات الأولى لمسلسل بجزئه الخامس، وعبروا عن إعجابهم بالممثلة السورية منى واصف وقدرتها على أداء الدور باحترافية.

فقد قدّم الجزء الخامس من المسلسل صورة جديدة لأم جبل، أضيفت إلى المرأة الحديدية والأم السنديانة، تمثّلت بخفّة دمّها المدرّعة بالحِكَم، مردّدة في شكل ساخر عبارات ابنها.

حيث شارع مغردون مقطعاً مصوراً لأم جبل وهي تنصحه، معتبرين أنه أفضل مشهد حتى اللحظة.

وقال أحد المغردين، تعليقاً على المسلسل: “الهيبة العمل العربي الأول اللي كل جزء مختلف عن الأخر
دخول وخروج شخصيات وقصص جديدة مع كل شخصية أحيا العمل وجدده وأعطاه استمراريه وحياة ..النساء بحياة جبل مش حبيبات كلهم ..كل بطلة لها قصة مختلفة.. بالعموم المسلسل متابع من الكل تقريباً والاختلاف طبيعي لكن بدون شك هو الأفضل”.

 

مواضيع ذات صِلة : بإطلالة جريئة أثارت محبيه… تيم حسن يختتم الهيبة بمحاربة “داعش”

والجدير ذكره أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس، هو عبارة عن دراما لبنانية تجميع ما بين، الأكشن والإثارة وتعرض أحداثاً عن تجارة السلاح وصراعات النفوذ والمناطق وتجارة المخدرات وغسيل الأموال والتهريب عبر الحدود بين لبنان سوريا.

شاهد أيضاً : تيم حسن وجمال سليمان ينعيان حاتم علي بشكل مؤثر

الهيبة الجزء الخامس يتصدر... والنجمة منى واصف تكشف عن حزنها لأنها ودعت شيئاً مهماً (فيديو)
الهيبة الجزء الخامس يتصدر… والنجمة منى واصف تكشف عن حزنها لأنها ودعت شيئاً مهماً (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى