شاهد بالفيديو

بالفيديو|| صدمتان في إربد تُثيران غضب الأردنيين.. موكب كريشان “المهيب” وطائرة جويل الخاصة

أثار شريط فيديو متداول لموكب ضخم من المركبات، قِيل إنه يرافق نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، في طريقه إلى إربد، غضباً وصدمةً كبيرة بين الأردنيين، في وقت تعاني المحافظة من شح في الوقود.

موكب كريشان يغضب الأردنيين

وشبّه مواطنون موكب كريشان المهيب بـ”مواكب الأعراس”؛ وذلك جراء حالات الازدحام الذي أحدثه في مناطقهم.

وتأتي الجولة في سياق تفقد الواقع البيئي على وجه الخصوص وواقع البنى التحتية لهذه المناطق في أعقاب حالة التردي الخدمي التي شهدتها مناطق البلدية منذ جائحة كورونا.

https://twitter.com/hadirababah/status/1452937935385415688?t=4_ypR2RysrCH4BABhh0TGA&s=19

وبحسب وسائل إعلام أردنية، تعاني بلدية إربد من ضائقة مالية جعلتها مشلولة تماماً على صعيد طرح أي مشاريع خدمية لمعالجة الشوارع المهترئة في وقت تردى فيه الواقع البيئي بشكل لافت رغم الجهود التي تسعى البلدية لتنفيذها ضمن المتاح.

 

طائرة جويل الخاصة تثير ضجة

وعلى صعيدٍ متصل، احتفلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، أمس الإثنين، بافتتاح فرعها الجديد “مركز تجميل وصالون المشاهير” في محافظة إربد شمالي الأردن.

ووصلت جويل بطائرة هليكوبتر إلى المقر الجديد وحضر حفل الافتتاح جمع غفير من المهتمين والمتابعين لجويل، بالإضافة إلى مسؤولين في المنطقة.

و أثار الحفل ضجة وصدمة كبيرة في الأردن لا سيما بعد حضورها بطائرتها الخاصة، بالإضافة إلى عدم الالتزام بالبروتكول الصحي أثناء الافتتاح، مما شكل حالة من الجدل بالشارع الأردني.

https://twitter.com/slmayouse/status/1452939539287248897?t=u-lBWA5BmPT8ld1GCxCPBA&s=19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى