عالم الرياضة

ميسي وزوجته يظهران بصور حميمة في باريس وسط حالة من الغضب في نادي باريس سان جيرمان

 

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الإثنين، إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ظهر ليل أمس الأحد، وهو بكامل أناقته مع زوجته، في أجواء رومانسية، أمام برج إيفل رغم اللغط الذي أثاره مؤخرًا مع ناديه بقراره تمثيل منتخب بلاده رغم الإصابة التي حرمت النادي الباريسي من خدماته في بعض مواجهاته الأخيرة.

 

ميسي وزوجته في باريس

 

وذكرت أن ميسي بدا مستمتعًا وزوجته في العاصمة الفرنسية على مقربة من برج إيفل الشهير، فوق سطح فندق شانغريلا أحد أفخم الفنادق في العاصمة الفرنسية.

FDnq bFWEAUoP4

وأوضحت أن أنطونيلا روكوزو، لم تفوت زوجة النجم صاحب الـ34 عامًا الفرصة لالتقاط صور حميمية مع النجم، الذي تعرض لإصابة تسببت بغيابه في المباراتين السابقتين لفريقه باريس سان جيرمان.

 

ونشرت زوجة ميسي على حسابها الخاص في منصة إنستغرام الصور التي التقطتها خلال العشاء مع لقطات فيديو أظهرت الإطلالة المميزة للفندق الفخم على العاصمة الفرنسية ليلًا. ودونت روكوزو على الصور قائلة لزوجها النجم: “أنا أحبك جدًا جدًا يا حبيبي”.

FDrEQ86WQAQy94j

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي وزوجته دخلا رحلة استكشاف باريس، ومحيطهما الجديد، بعد انتقاله إلى النادي الفرنسي عقب فشل تجديد عقده مع ناديه السابق برشلونة بعد 17 عامًا من اللعب لصالحه في أغسطس/ آب الماضي.

اقرأ أيضاً:

ما لا تعرفه عن ليونيل ميسي… تعرّف على سيرته الذاتية

 

ويعيش ميسي حالة من الاستقرار العاطفي والأسري منذ أن ارتبط بزوجته أنطونيلا، والتي كانت صديقته منذ طفولته في مدينة روزاريو داخل بلاده.

وتزوج الشريكان في عام 2017 وسط مراسم فاخرة للغاية، بعد أن كانت قد أنجبت له طفلين، تياغو وماتيو، قبل أن يرزقا بالطفل الثالث بعد الزواج بعام واحد وهو سيرو.

اقرأ أيضاً:

منصة (Mercado liber)، تعرض منديل اللاعب الأرجنتيني (ليونيل ميسي) الذي مسح به دموعه وأنفه، ليلة وداع نادي برشلونة وانتقاله لنادي باريس سانجيرمان. ب مليون دولار.

ليوناردو غاضب من ميسي

 

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه الصور تأتي وسط أنباء تحدثت عن تحدي نجم برشلونة السابق مديره الرياضي في سان جيرمان ليوناردو، من خلال التذرع بشرط العقد الذي يسمح له بتمثيل الأرجنتين هذا الشهر رغم الإصابة الأخيرة.

 

وأبدى، ليوناردو، مدير باريس سان جيرمان الرياضي، غضبه الشديد من استدعاء الثنائي، ليونيل ميسي، ولياندرو باريديس، لصفوف منتخب الأرجنتين، رغم عدم جاهزيتهما.

اقرأ أيضاً:

رسميا..ميسي يغادر برشلونة بعد 20 عاما قضاها داخل أسوار النادي

وقال ليوناردو:” نحن غير موافقين على السماح للاعب بالذهاب الى منتخب بلاده وهو بالنسبة لنا ليس في حالة بدنية جيدة، أو في مرحلة إعادة التأهيل”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى